آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/09‏/2013

مبارك: الملك حسين كان يتردد على الموساد ويشرب الخمر مع رابين

الملك الحسين بن طلال

الملك الحسين بن طلال

 

واصلت جريدة “اليوم السابع” المصرية بث التسجيلات المسربة لأحاديث أدلى بها الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، حيث كشف في أحدث هذه التسجيلات أن الملك الأردني السابق الحسين بن طلال كان دائم التردد على الموساد الاسرائيلي وكان يزود المخابرات الاسرائيلية بالمعلومات على الدوام، كما كان صديقاً حميماً لرئيس الوزراء المقتول اسحق رابين.

وقال مبارك ان الملك حسين كان “يتردد على الموساد، وكان ينزل الى اسرائيل يشرب مع رابين”.

لكن مبارك قال -بحسب التسجيل الجديد- إن الذي كشف للاسرائيليين نية المصريين الهجوم في حرب أكتوبر 1973 ليس الملك حسين كما هو معروف ومتداول، وانما ياسر عرفات الذي وصفه مبارك في التسجيل بأنه “ابن الكلب”.

وبحسب مبارك فان الرئيس المصري أنور السادات أبلغ عرفات بأنه سيهاجم الاسرائيليين، وطلب من عرفات أن يشارك ولو بكتيبة حتى يقال أن الفلسطينيين شاركوا في الحرب، الا أن عرفات لم يشارك، بل سرعان ما أبلغ الاسرائيليين بنية الجيشين المصري والسوري مهاجمة الاسرائيليين.

 

أسرار عربية – متابعات:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى