آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2013

محمود بدر: حركة "تمرد" سترشح سامح عاشور رئيسًا للجنة الخمسين لوضع الدستور

سامح عاشور ومحمود بدر

كشف محمود بدر، مؤسس حركة تمرد وعضو لجنة الخمسين، أن الحركة ستطرح فى الاجتماع الأول نقيب المحامين سامح عاشور كرئيس للجنة الخمسين، مرجعًا ذلك إلى أن عاشور قانوني وسياسي، كما أنه منتخب من أكبر جمعية عمومية بالنقابات.
كما كشف في تصريحات للمحررين البرلمانين الأربعاء على هامش استخراجه لكارنيه العضوية، أن الحركة ستطرح نوابًا لرئيس اللجنة يكونون إمرأة وإسلاميًا وقبطيًا.
وأشار إلى أن الحركة مع ترك النظام الانتخابى للحوار المجتمعي والرئيس بصفته التشريعية لاختيار الأنسب للمرحلة، مشددًا على أن الحركة مع النظام الفردي لتلك المرحلة لأن الموجة الثورية الحالية ضد الإخوان، وفي حال العمل بنظام القائمة سنترك المقاعد للإخوان، ونترك الأحزاب رهينة  حيث إن الضعف الحزبي كان منذ حكم نظام الرئيس مبارك.
وقال إن تمرد مع تضييق الدوائر بحيث تكون مقعدًا لكل 150 ألف ناخب، ورجوع دائرة مثل النوبة، مؤكدًا تأييد الحركة لإلغاء مجلس الشورى والمادة 219.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى