آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/09‏/2013

مبارك: عرفات ابن ''...'' سرب معلومات حرب أكتوبر لإسرائيل

 

مبارك: عرفات ابن ''...'' سرب معلومات حرب أكتوبر لإسرائيل (فيديو)

السبيل - اتهم الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك في تسجيل صوتي حديث نشر الأربعاء الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بالخيانة وتسريب معلومات حول حرب أكتوبر 73 للاحتلال الإسرائيلي، مبرئاً العاهل الأردني حسين بن طلال من تسريبها.

وحسب التسجيل الذي يأتي ضمن سلسلة من المقاطع الصوتية للرئيس المخلوع، والذي يحاكم حالياً في جملة من القضايا من بينها قتل المتظاهرين في ثورة 2011 ودعاوى أخرى، فإنه برأ حمل الرئيس عرفات مسئولية التسريبات.
وتنشر صحيفة اليوم السابع المقربة من "الأجهزة الأمنية المصرية ونظام مبارك" سلسلة تسجيلات صوتية لمبارك.
وبرأ مبارك الملك الراحل حسين بن طلال من تهمة التسريب، بعكس ما تناولته وتحدثت عنه وثائق سرية غربية في أكثر من مناسبة، ليتهم بها عرفات، واصفاً إياه بعبارة نابية "ابن ..."، حسبما ورد في التسجيل.
وجاء هذا الاتهام في إطار سؤال من الحاضرين مع مبارك حول حرب 73، ورد الرئيس المخلوع على السؤال بما يلي: "هو ما قالش (يقصد الرئيس الراحل أنور السادات) للملك حسين حاجة ولا جابلو سيرة".
وأضاف: "لما ابتدت الحرب الملك حسين جالو وقال (السادات) لعرفات: احنا حنحارب هات انتا كتيبة ولا حاجة يبقى اسمك اشتركت معانا، عشان يعني توقف معانا، ويبقى اسمك معانا واحنا يعني بنقاتل عشان القضية الفلسطينية، راح (ابن ...) على بيروت سرب الكلام، رحنا احنا نفينا الكلام وما صدقوش".(اليوم السابع)

مبارك: عرفات ابن ''...'' سرب معلومات حرب أكتوبر لإسرائيل (فيديو)
info@assabeel.net (mohammad)
Wed, 18 Sep 2013 13:24:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى