آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/09‏/2013

علي جمعة: ''الخوارج'' حاولوا الاعتداء عليّ

 

علي جمعة: ''الخوارج'' حاولوا الاعتداء عليّ

السبيل
استنكر الدكتور علي جمعة، مفتي الانقلاب في مصر، ما قال إنه "محاولة من بعض طلاب الاخوان اليوم الاحد الاعتداء عليه" أثناء تواجده بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، واصفاً إياهم بالخوارج.

وهاجم "جمعة" من حرّض على الهجوم عليه، في تدوينة بعنوان "رسالة إلى قيادات الخوارج"، نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "أيها القيادات، إنكم قد فشلتم في تربية أبنائكم وشبابكم وعلمتموهم التكفير لا التفكير، والسب والقذف وقلة الأخلاق دون التقوى والسمت الصالح وهما شعار العلماء وأهل الله".
وأضاف "جمعة" الذي أفتى بجواز قتل المتظاهرين ضد العسكر: "يكفي أنكم ضللتموهم بأن جعلتم من مات منكم دمه في رقبة غيركم؛ ذلك بأنكم كنتم تعلمون موعد فض الاعتصام في النهضة ورابعة قبل تنفيذه بست ساعات ولم تتخذوا أي فعل، بل تركتم الفتيات والأطفال والعجائز ونجوتم فقط بأنفسكم، وجعلتم الشباب يقاتل جيشه وشرطته" على حد زعمه.
واختتم المفتي السابق قائلاً: "أقول لكم؛ كفوا أيديكم عن الإفساد فى الأرض، وأفيقوا يرحمكم الله، أما الشباب فأعلم أنكم قد سلبتم عقولهم وأنهم لم يستمعوا إلا لكم، فأسأل الله أن يهديكم من أجل الشباب المغرَّر به".
(وكالات)

علي جمعة: ''الخوارج'' حاولوا الاعتداء عليّ
info@assabeel.net (wael)
Sun, 22 Sep 2013 17:06:53 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى