آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/09‏/2013

بالصور.. الأمن يفرق مسيرة فى"دلجا" بالقنابل المسيلة للدموع ويفرض سيطرته على القرية

أكد أهالي من قرية دلجا، فرض السيطرة الأمنية علي القرية، بعد تمكن قوات الجيش والشرطة من اقتحامها فجر اليوم، وفرض حظر التجوال منذ حوالي الثامنة صباح اليوم الإثنين، فيما أكد مصدر أمني، أنه تم القبض علي حوالي 20شخصا حتي الآن.

وقال أحمد نبيل، أحد أهالي القرية، إن الجيش وقوات الأمن أطلقوا قنابل الغاز بكثافة، بعد خروج مسيرة من بعض المعترضين علي دخول الأمن للقرية، ومداهمة العديد من المنازل.

فيما أوضحت إيمان علي، أن جميع سكان القرية أغلقوا الأبواب والنوافذ، من شدة تأثير الغاز المسيل، فضلا عن تحليق الطائرات علي ارتفاع منخفض من المباني والبيوت.

وأشار الأهالي إلى أنه تم اعتقال العديد من الأفراد، بعد مداهمة منازلهم وسيطرت قوات الأمن علي القرية، وغلق المداخل والمخارج مع صعوبة الاتصال الخارجي، لانقطاع شبكات المحمول.

وذكرت صفحة "ديرمواس ضد الإنقلاب"، أنه تم القبض علي كل من الشيخ عاطف عبد العزيز زقلف، محمد علام كرش ونجله ياسر، محمد عبد الغني عجوره، فضلا عن مداهمة العديد من المنازل.

يذكر إن قوات الجيش والشرطة مدعومة بالمدرعات ، اقتحمت قرية دلجا بالمنيا ، فجر اليوم ، وفرضت حظر تجول مؤقت ، للبحث عن المطلوبين

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

البوم صور:

بالصور.. الأمن يفرق مسيرة فى"دلجا" بالقنابل المسيلة للدموع ويفرض سيطرته على القرية
alaa
Mon, 16 Sep 2013 09:47:05 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى