آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2013

إغلاق الفراعين بسبب الإساءة للرموز الوطنية ..ومسئول بالقناة: لم يتم إخطارنا بالقرار

قالت مصادر بمدينة الانتاج الإعلامى أن قناة الفراعين تم إغلاقها مساء اليوم السبت تسويد شاشاتها بسبب إنتهاكها المستمر لميثاق الشرف الإعلامى .
وقال المصدر أنه تم إنذار القناة أكثر من مرة بسبب محتواها واستخدامها كمنبر للخوض فى الاعراض والطعن فى الذمم ، بالإضافة إلى الإساءة إلى الشخصيات والرموز الوطنية.
ومن جانبه قال محمد موسى المستشار الاعلامى لقناة الفراعين أن أدارة القناة لم تتلق حتى الآن اى إخطارا رسما من قبل مدينة الإنتاج الاعلامى أو من قبل المنطقة الحرة العامة للأعلام بشان غلق القناة أو وقف بثها , مؤكداً انه حين تلقيها للإخطار الرسمي سوف تبدأ القناة في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لوقف قرار غلقها .
كان توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين قد قام بتوجيه عدد من الإساءات إلى القوات المسلحة المصرية وقيادات الجيش , كما أن مرتضى منصور قد قدم حلقة عبر شاشة القناة ، وتضمنت الحلقة العديد من التجاوزات والألفاظ الخارجة .

 

إغلاق الفراعين بسبب الإساءة للرموز الوطنية ..ومسئول بالقناة: لم يتم إخطارنا بالقرار
mohamedeleryan
Sat, 14 Sep 2013 18:25:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى