آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2013

الــ CNN : أحكام عسكرية بسجن 52 من أنصار مرسي

القاهرة، مصر (CNN)-- قضت إحدى المحاكم العسكرية في مصر بسجن 52 من أنصار الرئيس "المعزول"، محمد مرسي، بعد إدانتهم بتهم الاعتداء على منشآت عسكرية ودينية، والتحريض على قتل مواطنين، فيما برأت 12 آخرين.

وقضت المحكمة العسكرية في السويس، شرقي العاصمة المصرية القاهرة، بسجن أحد المتهمين لمدة 15 عاماً، فيما أمرت بالسجن لمدة 15 عاماً على ثلاثة متهمين، وسجن 48 آخرين لفترات تتراوح بين 5 و10 سنوات.

 

عقدت المحكمة جلستها الثلاثاء، داخل المنطقة العسكرية في "عجرود"، على طريق القاهرة السويس الصحراوي، وسط حراسة أمنية مشددة.

ووجهت النيابة العسكرية اتهامات إلى 64 من أعضاء جماعة "الإخوان المسلمين"، منها مهاجمة آليات تابعة للجيش الثالث وإضرام النار بها، والتحريض والاتفاق على قتل مواطنين، والاعتداء وحرق ثلاث كنائس في محافظة السويس.

 

كما تضمنت الاتهامات الاعتداء على منشآت عامة، وقطع الطرق، وإشاعة الفوضى، وذلك خلال الأحداث التي شهدتها المحافظة، في أعقاب قيام قوات الأمن بفض اعتصامات أنصار مرسي في ميداني رابعة العدوية والنهضة.

CNN

أحكام عسكرية بسجن 52 من أنصار مرسي
Tue, 03 Sep 2013 17:20:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى