آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2013

كاهن كنيسة الوراق: ثلاثة من الاخوان المسلمين أصيبوا أثناء مجاملتنا في الفرح

بالفيديو.. كاهن كنيسة الوراق: ثلاثة من الاخوان المسلمين أصيبوا أثناء مجاملتنا في الفرح

حكى القمص يسطس كامل - كاهن كنيسة الوراق – تفاصيل حادث اعتداء مسلحين على كنيسة العذراء بالوراق أثناء حفل زفاف مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة ما يزيد عن 17 آخرين .
وقال كامل خلال لقائه ببنامج الحياة اليوم علي فضائية الحياة إن بعض المسيحيين كانوا يحتفلون يوم الأحد بحفل زواج داخل الكنيسة وإذ بشابين يستقلان دراجة بخارية صينية قاموا بإطلاق نيران كثيفة علي المسيحيين الواقفين علي ابواب الكنيسة في انتظار العروسين.
وأضاف كاهن كنيسة العذراء بالوراق أن هناك ثلاث مصابين بالمستشفي من الاخوان المسلمين جاءوا لمشاركة إخوتهم المسيحيين فرحتهم وقد أصيبوا داخل الكنيسة اثناء تأديتهم واجب تقديم التهنئة وهم الآن يرقدون في المستشفى مع أخوتهم المسيحيين المصابين.
ووجه كامل رسالة الشكر الي كل المصريين مسلمين ومسيحيين الذين شاركوا في انقاذ المصابين والجرحي وحمل القتلي الي المستشفيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى