آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/10‏/2013

هجوم سلفي على المفتى السابق عقب فتاوى إهدار دماء المعارضين

 

جاء الفيديو المسرب لمفتي الديار المصرية السابق الشيخ علي جمعة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك " والذي التقي فيه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، و بعض قادة القوات المسلحة بعد فض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة مباشرة، ودعا فيه الفريق أول عبد الفتاح السياسي وزير الدفاع إلى الضرب في المليان, ليثير حالة من الاستياء والرفض، خاصة أن " جمعة" أكد في الفيديو أن الرسول يؤيد السياسي ورجاله في سعيهم للتخلص من الأخوان بالقوة حيث وجه "جمعه" كلامه للجمع العسكري والأمني قائلا:"انتم مؤيدون من الرسول، اضربوا في المليان وخلصوا مصر من هؤلاء الأخوان لا تتركوا لهم الفرصة للرد عليكم".
وقال احمد مولانا عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية، أن " جمعة" بهذا الفيديو يثبت مدى افتقاره للمعاني الإنسانية، فضلا عن المعايير الشرعية، حيث يقنن المجازر وسفك الدماء ويعطيها بعدا شرعيا، مشيرا إلى أن "جمعة دخل التاريخ من أسوأ أبوابه"، مضيفا أن ظهوره من جديد على الساحة السياسية يجيء لأنه يناسب طبيعة المرحلة الدموية الحالية، وبات يمثل كنزا للانقلابيين على حد قوله: لتبرير إهدار دم المعارضين.
من جهته قال، محمد سعد الأزهري القيادى السلفى ومدير مركز الفتح للبحوث والدراسات، أن تسريب لفيديو الذي نسب لمفتي مصر السابق علي جمعة وهو يحرض على قتل المعتصمين، يعد بمثابة تمهيد لاغتياله لإلصاق التهمة بعد ذلك بجماعة الأخوان أو التيار الاسلامى، ومن جانبها طالبت جبهة "علماء ضد الانقلاب" المحسوبة على جماعة الأخوان المسلمين، بالحجر على الدكتور علي جمعة وسحب درجته العلمية والتحقيق معه ومحاكمته جنائيا، وأشارت في بيان لها على الانترنت، أن تلك ليست المرة الأولى التي يستحل فيها-المفتي السابق- الدماء ويحث على أراقتها بتلك السهولة، مشيرة إلى انه يستخدم النصوص الشرعية استخداما فاسدا يدلس به على الشرع ويفسد به حياة الناس، ومطالبة " جمعه" بإعلان التوبة قبل أن يأتيه الأجل المحتوم حسب البيان، فيلقى الله تعالى بهذه الدماء التي أفتى بإهدارها.

 

هجوم سلفي على المفتى السابق عقب فتاوى إهدار دماء المعارضين
hoqook1
Wed, 09 Oct 2013 16:19:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى