آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/10‏/2013

الفيس بوك : التلفزيون المصرى .. لاصحة لما تردد عن هزيمة منتخب مصر !

 بالصورة/
تباينت ردود الأفعال لرواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الهزيمة القاسية التي تلقاها منتخب مصر مساء الثلاثاء أمام غانا بسداسية مقابل هدف في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014.
فقد سخر عدد كبير من رواد "الفيسبوك" بشمن السقوط المذل للفراعنة أمام غانا وضياع الحلم المونديالي حيث تم وضع صورة ساخرة تظهر جزءا من نشرة الأخبار علي شاشة التليفزيون المصري وكتب في شريط الأخبار :"عاجل : لا صحة لما يتردد عن هزيمة منتخب مصر المباراة لم تبدأ بعد" .
ويأتى هذا الوضع الساخر من قبل مرتادى الفيسبوك بسبب انتقادهم للتليفزيون المصري الذى يتجنب الحديث عن انتقاد الحكومة والسلبيات  يذكر أن منتخب مصر سيواجه غانا فى مباراة الاياب فى 19 نوفمبر المقبل بالدفاع الجوي في مباراة تكاد تكون شرفية للفراعنة بعد اقتراب غانا بنسبة 99 % من المونديال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى