آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/10‏/2013

عبد الفتاح: باسم يوسف استأنف برنامجه بإسفاف أخلاقي وسقوط إلى الهاوية

عبد الفتاح: باسم يوسف استأنف برنامجه بإسفاف أخلاقي وسقوط إلى الهاوية
رفض الدكتور سيف عبد الفتاح -أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة- التلميحات والإيحاءات المنافية لقيم وأخلاق الشعب المصري، التي طرحها باسم يوسف في برنامجه مساء أمس الجمعة، واصفاً تلك الممارسات بأنها تدل على عدم وجود أخلاق وسقوط في الهاوية.
وقال عبد الفتاح -في تدوينتين متتاليتين له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"-: "إن الإجهاز على جريح والسخرية من معتقل، والإسفاف في حق الشهداء بالإضافة إلى تكرار أكاذيب أمنية، وتشويه رمز الحرية "رابعة" بطريقة مقززة ليس من أخلاق الرجال ولا أخلاق الفرسان، بل ليس من الأخلاق من الأساس".
وأضاف أستاذ العلوم السياسية: "يبدو أن أحدهم لا يعلم أن السخرية والإجهاز على المضطهدين يزيدهم تعاطفاً وحباً ويقلل من شأن الساخرين، لو هناك استطلاع رأي محايد بعد الحلقة لكشف عن تزايد شعبية الرجل الذي تركه يسخر منه طيلة عام كامل دون أن يتحسس كلماته كما فعل اليوم عندما ذكر قائد الانقلاب السيسي".
وأبدى عبد الفتاح تعجبه من استمرار باسم يوسف في منوال السقوط، قائلاً: "يسخر من الرجل المختطف الذي لم يغلق برنامجه -إيمانا منه بحرية الرأي والتعبير- بعد كل الإسفاف والابتذال الذي وجد فيه تقرير هيئة المفوضين خطرًا على قيم المجتمع المصري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى