آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2013

مصدر بجماعة الإخوان لـ"حقوق" : سندخل "التحرير" حاملين صور السيسي

كشف مصدر من داخل جماعة الإخوان المسلمين عن خطة مسيراتهم اليوم لـ شبكة حقوق الإخبارية" ومواعيد تحركها والتى طالبت أنصارها القادمين الى محافظة القاهرة من المحافظات الأخرى، بعدم رفع أى شعارات أو ارتداء تيشرتات رابعة تحسبا للتشديدات الأمنية المتوقعة اليوم ، مؤكدًا دخول مجموعات من جماعة الاخوان الى ميدان التحرير حاملين صور السيسي .

وأضاف المصدر، أن التجمع سيكون أمام دار القضاء العالي بعد صلاة الظهر مباشرة وسيقومون بتقسيم أنفسهم إلى نصفين، النصف الأول يتحرك في مسيرة من شارع رمسيس باتجاه ميدان عبد المنعم رياض ثم الدخول إلي ميدان التحرير من ناحية المتحف المصري والنصف التاني يتحرك في مسيرة من شارع طلعت حرب باتجاه ميدان طلعت حرب ثم الاتجاه لميدان التحرير ، وسيتمجع حشد أكبر أمام جامعة القاهرة بعد صلاة الظهر مباشرة، أيضا تخرج مسيرة من أمام جامعة القاهرة باتجاه كوبري الجلاء ثم كوبري قصر النيل ثم الدخول لميدان التحرير .

وأكد أن باقى المسيرات ستتجمع في المنيل بعد صلاة الظهر مباشرة ووتتحرك في اتجاه شارع القصر العيني ثم تدخل ميدان التحرير من ناحية المجمع ومسيرة أخرى من مسجد أسد بن الفرات بالدقي بعد صلاة الظهر مباشرة مشيرا إلى أن المسيرة تتحرك في اتجاه كوبري الجلاء ثم كوبري قصر النيل لتلتحم مع مسيرة جامعة القاهرة ثم الدخول لميدان التحرير .

وقال المصدر :" بهذا الشكل، سيكون الميدان محاصر من جميع النواحى بالإضافة لخدعة أخري تسهل دخول الميدان و"الخدعة دي هيقوم بيها ناس فرادى مش في تجمعات قبل الظهر بنصف ساعة هيشيلوا صور " السيسي " على انهم مؤيدين له ويروحوا علي ميدان التحرير وبكده ممكن قوات الجيش تدخلهم علي أنهم مؤيدين للسيسي وبعد ما يتجمعوا في الميدان عند دخول المسيرات الرافضة للتحرير بنقلبوا رافضين للانقلاب وبكده هيربكوا الأمن والجيش وهيسهلوا دخول المسيرات للميدان".

 

مصدر بجماعة الإخوان لـ"حقوق" : سندخل "التحرير" حاملين صور السيسي
alaa
Sun, 06 Oct 2013 10:48:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى