آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2013

إحباط محاولة للتحرش الجماعي بكورنيش النيل

كثفت قوات الشرطة من تواجدها بوسط البلد عصر اليوم، فيما شهدت المنطقة إقبالا ضعيفا من قبل المواطنين فى صباح أول أيام العيد الأضحى المبارك.
كما قامت قوات الشرطة بتأمين المناطق المحيطة بالميدان، وشهدت دور العرض تكثيفا أمنيا أمامها بشارع طلعت حرب، و26 يوليو، وانتشرت الدوريات الأمنية والمرورية لتفقد حالات الأمن، ومنع محاولات التحرش.
ونجحت قوة أمنية في إحباط محاولة للتحرش الجماعي أمام وزارة الخارجية وتم ضبط عدد من الشباب من خلال المخبرين الذين تواجدوا في المنطقة.
في سياق متصل، انتقدت مبادرة "شفت تحرش" أفلام عيد الأضحى، مؤكدة أن صناع تلك الأفلام أساءوا تناول الشخصيات النسائية.
وأوضحت "شفت تحرش" من خلال بيانها الصادر اليوم، أن تلك الأفلام أبرز ما يميزها هو السخرية من أجساد الشخصيات النسائية بمشاهدها، فضلا عن إباحة التحرش بهن وتبرير العنف الجسدى واللفظى والتمييز تجاههن، من خلال سياق كوميدى بسيط يظن صناع الفيلم أنه ليس مؤذى على حد وصفهم.
وتابعت المبادرة، أن تلك المشاهد ليست مجرد مشاهد ساخرة تصنع البهجة لدى المتفرج، بل أنها تغير إحساس المتفرج بما هو مقبول ومعتاد، لافتا إلى أنه مثلما تتأثر السينما بالواقع المعاش، فإن الواقع يتأثر أيضا بالسينما.

 

إحباط محاولة للتحرش الجماعي بكورنيش النيل.. ونشطاء: أفلام العيد تبرر العنف الجسدى
mohamedberber
Tue, 15 Oct 2013 15:57:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى