آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2013

كمل جميلك تحاصرمسرح"باسم يوسف"لمنعه من تسجيل حلقةالجمعة

كمل جميلك تحاصرمسرح"باسم يوسف"لمنعه من تسجيل حلقةالجمعة

ريهام جمال

أكد خالد العدوي - المنسق العام لحملة "كمل جميلك واختار رئيسك" – على أنهم سينظمون وقفة احتجاجية، يوم الأربعاء القادم، أمام مسرح سينما راديو، لمنع الإعلامي الساخر باسم يوسف من تسجيل حلقة يوم الجمعة المقبلة من برنامجه "البرنامج"، وذلك لتطاوله على الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، في حلقته الأخيرة.

وأشار في تصريحات خاصة للدستور، إلى أن الوقفة سيعقبها التوجه لمنزل محمد الأمين، رئيس مجلس القناة، لدفعه لإصدار قرار بإيقاف البرنامج نهائيًا، ولفت إلى أنهم سيحركون دعوى قضائيًا أمام مجلس الدولة، اليوم، للمطالبة بوقف "البرنامج" نهائيًا بسبب تعديه على الآداب العامة وتصديره للمصطلحات والإشارات الإباحية للمنازل.
ووصف البيان الذي أصده رئيس القناة، بأنه حركة تسويقية خبيثة الهدف منها الحفاظ على الإعلانات التي تتوافد إليه، وشدد على أنه غير كاف لتهدئة الشعب المصري الغاضب من إهانة أحد رموزه، الذي قدم لمصر الكثير وإنقاذها من الخراب الذي كان ينتظرها على يد المحظورة.

الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى