آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/10‏/2013

فوضى وتحرش داخل محطات مترو الأنفاق وسط غياب أمنى

رصدت "شبكة حقوق الإخبارية " حالة من الفوضى صباح اليوم " الخميس " فى محطات مترو الأنفاق بالخط الثانى حيث تواجد عدد كبير من الأطفال تتراوح أعمارهم بين 10 الى 15 عام يقومون بأعمال شغب وتحرش بالفتيات اثناء صعودهم ونزولهم من العربات .
وقالت أمل سليمان إحدى السيدات :"إنه اثناء دخولها لمحطة المترو وجدت السلالم الكهربائية معطلة وبسؤال أحد موظفى المترو أكد لها ان الاطفال قاموا بتعطيلها ومهندس الصيانه فى أجازة العيد واضطرت الى النزول على قدميها مؤكدة انها تعانى من آلام فى العمود الفقرى ولاتستطيع النزول قائلة :" لو كل ام واب عرفوا اولادهم رايحين فين مكنشي كل ده حصل ولابد من زرع القيم والاخلاق فى نفوس اولادنا ".
وسادت حالة من الغضب بين السيدات داخل عربة المترو عقب قيام بعض الصبية بالتحرش اللفظى بالفتيات المتواجدات واصرت أحدى السيدات على إنزالهم وقامت بفتح ابواب القطار والوقوف امامه مستنجده بالشرطة فتدخل عدد من الركاب وقاموا بانزالهم والاعتداء عليهم ضربا .
وفى محطة كلية الزراعة تجمع عدد من الاطفال مشكلين حلقات رقص وغناء داخل المحطة بالاضافة الى ممارسة بعض الالعاب الخفيفة للتسلية ، وشهدت محطة الشهداء والجيزة وفيصل اقبال من الأعمار السنية المختلفة والذين يريدون التوجه الى الاهرامات والمناطق الاثرية لقضاء نزهه العيد .
وتسبب هذا الحشد من قبل الأعمار السنية الصغيرة مشكلة بالنسبة لموظفي المترو الذين اشتكوا من سوء اخلاقياتهم فى التعامل مع الفتيات فى المترو فضلا عن قيامهم بالدخول والخروج بطرق مخالفة لعدم قطعهم التذاكر من نوافذ الحجز والقفز من على بوابات التذاكر وعدم احترامهم تعليمات المكان.
وأكد احمد جمال أحد موظفى كوين سيرفيس ان الشباب الصغير يمثل مشكلة فى المحطات فهم متواجدون بكثرة ويقومون بالتحرش بالفتيات والبعض منهم يتصرف بطرق غير اخلاقية ويخالفون تعليمات المحطة وعدم قطعهم التذاكر والمرور من اسفل بوابات التذاكر واصطحابهم الاطعمة المختلفة والقائها على أرصفة المحطة .

 

فوضى وتحرش داخل محطات مترو الأنفاق وسط غياب أمنى
alaa
Thu, 17 Oct 2013 09:25:01 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى