آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/10‏/2013

موسكو وزعت هدايا تحوي أجهزة تنصت على قادة العالم

 

موسكو وزعت هدايا تحوي أجهزة تنصت على قادة العالم

 

كشفت صحف إيطالية اليوم الثلاثاء أن قادة الدول الذين شاركوا في مؤتمر G20 (قمة العشرين)  والذي انعقد في مدينة سان بطرسبورج الروسية قد تلقوا هدايا خطيرة اتضح فيما بعد أنها تحوي أجهزة تنصت روسية.

وقالت صحيفة "لا ستامبا" تحت عنوان" هدية بوتين المسمومة" إنه تم توزيع أجهزة "يو إس بي" فاخرة على قادة وزعماء الدول المشاركة في المؤتمر الذي انعقد الشهر الماضي، وكذلك سلاسل مفاتيح وشواحن هواتف محمولة، تقوم بنقل البيانات من الأجهزة المتصلة بها، وقراءة البريد الإلكتروني والرسائل النصية، ونقل قوائم الهاتف.

فيما قالت صحيفة "كورييرا ديلا سيرا" أن أول من راوده الشكوك كان رئيس مجلس أوربا هيرمان فان رومبوي، حيث قام بتسليم الهدية التي حصل عليها من بوتين لخبراء استخبارات في بروكسل تابعين للاستخبارات الألمانية.

وجاء التقرير بأن: "الأجهزة مؤهلة لنسخ بيانات من على الكمبيوتر والهاتف بشكل سري".

يشار إلى أن تحقيقًا يجرى الآن في تلك الفضيحة الجديدة التي من المنتظر أن يطلق عليها اسم "بوتين جت"، فيما لم تعلق موسكو حتى اللحظة على تلك الاتهامات. بحسب موقع walla الإسرائيلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى