آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/11‏/2013

كل اسماء والتهم والتهم ..لحبس22فتاة من معارضى الانقلاب بالإسكندرية

 

قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية احتجاز 22 فتاة، بمقر مديرية أمن المحافظة حتى غدا، الجمعة، لحين ورود تحريات جهاز الأمن الوطني بشأنهن، على خلفية إلقاء القبض عليهن صباح اليوم الخميس، بتهمة قطع الطريق. 
ووجهت النيابة للمتهمات فى القضية رقم (25790/ 2013 جنح سيدي جابر اتهامات التجمهر واستخدام القوة "الطوب"، والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، الترويج بالقول والكتابة لأفكار هذه الجماعة، حيازة وتوزيع منشورات، إتلاف مدخل عقار أحد رجال الأعمال، الإرهاب، حمل إشارة "رابعة". 
كانت العشرات من عضوات حركة "شباب ضد الانقلاب" قد نظموا مسيرة فى السابعة من صباح اليوم، تحت شعار "اصحى يا سيسي وصح النوم.. 7 الصبح كل يوم"، منظمين سلسلة بشرية بطريق كورنيش البحر، ومسيرة محدودة بشارع سوريا أمام "الدب مول"، للمطالبة بالإفراج عن جميع الطلبة المعتقلين تسببت في قطع الطريق. 
من جانبه، أكد اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهمات، بعد ورود أكثر من بلاغ من أصحاب الملحات التجارية بالمنطقة بوجود أحداث شغب بالشارع وبقيام الفتيات برشق زجاج بعض المحلات بالطوب، مما أدى لتحطمها وإحداث تلفيات بها. 
على الجانب الآخر، أصدرت حركة "7 الصبح"عبر صفحتها على موقع "الفيس بوك" بيانا نددت فيه بواقعة إلقاء القبض على الفتيات، معتبرة الواقعة دليل على عودة النظام القمعي لوزارة الداخلية فى مقاومة المعارضة السلمية وخاصة الطلابية. 
أسماء الفتيات المحتجزات للغد وهن:

رضوى رمضان عبد الحميد،

سلوى محمد السيد،

آلاء اسامه سعد الدين،

ساره عبد القادر،

مها محمد مصطفى،

فايزه عبد الرحمن احمد،

بسنت احمد محمود،

سمية رجب على،

مودة محسن مصطفى،

سلمى رجب محمد،

منى ماهر محمود، منى انس محمد،

آيه طارق مصطفى،

جهاد موافى جابر،

رضوى حسام ،

آية عماد الدين احمد،

إسراء جمال محمود،

نسمة منير السيد،

عائشة عبد الله عبد السميع،

خديجة بهاء الدين محمد،

فاطمة الزهراء نبيل على،

علا علاء الدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى