آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/11‏/2013

المتحدث باسم الطب الشرعي: طالب الهندسة توفي بإصابته بثلاث طلقات خرطوش.. وهذا النوع ظهر بعد الثورة

هشام عبد الحميد

قال الدكتور هشام عبدالحميد المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي، إن الطلاب محمد رضا طالب الفرقة الثالثة بكلية الهندسة لقى مصرعه بسبب إصابته بثلاث طلقات خرطوش في الصدر والبطن وكذلك في الظهر من تجاه اليسار.
وأوضح عبد الحميد في اتصال هاتفي مع "بوابة الأهرام"، أن الخرطوش المستخدم والذي أدى إلى استشهاد رضا هو من النوع المتوسط، مشيرا إلى أن النوع الصغير يتضمن 375 طلقة خرطوش في الدفعة الواحدة سواء أكان السلاح المستخدم بندقية دفع أو فرد خرطوش.
ولفت إلى أن النوع المتوسط يتضمن 27 طلقة سواء أكان السلاح المستخدم بندقية دفع أو فرد خرطوش، موضحا أن هذا يعطي قوة دفع أكبر للطلقة وقدرة أكثر على اختراق الجسد مما قد يؤدي إلى إحداث الوفاة.
وأكد عبد الحميد أن جهات التحقيق هي المنوط بها تحديد إذا كان هذا النوع المستخدم من الخرطوش تستخدمه الشرطة أم لا، مشددا على أن نوع الخرطوش المستخدم بدأ يظهر عقب ثورة "25 يناير" في مصر وخاصة في أحداث محمد محمود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى