آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/11‏/2013

الإخوان يتظاهرون أمام منزل القاضي الذي حكم بسجن فتيات الجماعة بالإسكندرية.. والأمن يفرقهم بالغاز

صورة أرشيفية -

فرقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، وقفة احتجاجية مفاجئة، شارك فيها مئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين منذ قليل، أمام منزل المستشار محمد عبد النبي بمنطقة الشاطبي، الذي حكم بالسجن على 14 من فتيات الجماعة 11 عاما من بين 21 متهمات بأعمال شغب.
واستخدمت الأجهزة الأمنية القنابل المسيرة للدموع، لتفريق المتظاهرين الغاضبين من الحكم، والذين تفرقوا في الشوارع الجانبية لمنطقة الشاطبي، حيث تم إلقاء القبض على عدد منهم.
من جانبها، عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط منزل المستشار محمد عبد النبي، حيث تمركزت قوة أمنية، لحماية منزله من أي تعديات محتملة من جانب أعضاء جماعة الإخوان.
وكان عشرات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، قد نظمو وقفة مفاجئة أمام بيت المستشار، رافعين لافتات كتبوا عليها "ويل لقاضي الأرض من قاضى السماء"، و"إن فى مصر قضاة لا يخشون الله"، و"بناتنا خط أحمر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى