آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/11‏/2013

جامعة القاهرة: نحمل أجهزة الأمن مسئولية استشهاد "محمد رضا" لـ "إطلاقها الغاز والخرطوش داخل الحرم"

محمد رضا

أعلنت جامعة القاهرة أنه تم إطلاق قنابل الغاز والخرطوش داخل الجامعة وكلية الهندسة من خارجها، مما أدى إلى استشهاد محمد رضا الطالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة، داخل أسوار الكلية، وإصابة آخرين من الطلاب وعدد من أفراد الأمن الإدارى بالجامعة، وهو الأمر الذى سيكون محل تحقيق عاجل ستجريه الجامعة.
وأدانت الجامعة فى بيان صحفى لها اليوم السبت الأحداث التى جرت أمام جامعة القاهرة، وكلية الهندسة يوم الخميس الماضى، والتي قامت فيها أجهزة الأمن بالاعتداء المباشر على الجامعة وكلية الهندسة.
وشدد البيان على أن ما حث هو أمر غير مقبول على الإطلاق وتتحمل مسئوليته الأساسية بعض أجهزة الأمن التى تجاوزت كل الحدود، والتى تعمدت تعقب الطلاب حتى بعد دخولهم للحرم الجامعى، وطالبت جامعة القاهرة بالإفراج الفورى عن طلابها المحبوسين لتمكينهم من اللحاق بدراستهم، والإسراع بتجلية حقيقة مواقفهم القانونية وإعلان ذلك فى أسرع وقت ممكن.
وأكدت الجامعة فى بيانها أنها ستوثق هذه الاعتداءات بشهادة الطلاب والصور والفيديوهات، وستشكل لذلك لجنة برئاسة وكيل الكلية لشئون الطلاب بكلية الهندسة، ورئيس الإدارة القانونية بالجامعة، وممثل اتحاد طلاب الجامعة، وستكلف الجامعة فريقًا قانونيًا لمتابعة الأمر وإبلاغ الجهات الرسمية لمحاسبة من اقترف هذا الجرم، مؤكدًا أنها لن تتسامح فيه.
وأهابت الجامعة بطلابها وأساتذتها والعاملين بها الالتزام بضبط النفس، ومواصلة العملية التعليمية وفاءً لرسالة الجامعة وتأكيدًا لدورها فى خدمة المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى