آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/11‏/2013

واشنطن بوست: مرسي بدأ محاكمته متحدياً.. والنظام القضائي المصري "مسيس"


واشنطن بوست: مرسي بدأ محاكمته متحدياً.. والنظام القضائي المصري
أبرزت صحيفة "واشنطن بوست"،الأمريكية قول الرئيس المعزول محمد مرسي في محاكمته اليوم، "أنا الرئيس اشرعي لمصر وأنا أرفض المثول أمام هذه المحاكمة"، ورأت في حديث مرسي لهجة تحدٍ واضحة، وزعمت أن مرسي مثل أمام المحكمة دون أن يكون معه أي محام لأن قوات تأمين أكاديمية الشرطة منعتهم.
وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم إن أحد المحامين صرخ في وجه أحد الضباط قائلاً إن مرسي لا يوجد معه أي محامين للدفاع عنه، وأن الضابط رد عليه قائلاً:"هذه ليست مشكلتي أنا أريد تصريحاً كتابياَ بدخولك"، حسب الصحيفة.
وأشارت الصحيفة للمظاهرات  ونقلت عن أحد المشاركين فيها قوله "إن حجم الحشد  في المظاهرات عبر البلاد يعكس التحديات التي تواجهها الحركة المناهضة للانقلاب، حيث إن الشرطة تقوم بعمليات اعتقال واسعة علي حد تعبيره وتراقبهم عن كثب وتقود حملات ترويع ضدهم".
واتهمت الصحيفة النظام القضائي المصري بأنه مسيس منذ زمن طويل ويشوبه الفساد والخلل العام. ووصفت قاعات المحاكم بأنها غالباً ما تكون ساحة للفوضي ومباريات الصراخ المسرحية، وأنه من المعتاد أن تؤجل القضايا بشكل مستمر بسبب غياب الأدلة وغياب المحامين والشهود والدفاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى