آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2013

"العوا": نملك تسجيلًا صوتيًا لضابط يأمر بقتل المتظاهرين

كشف الدكتور محمد سليم العوا، المفكر الإسلامى والمرشح الرئاسى السابق، أنه تسلم اليوم كشفًا بأسماء الضباط والأمناء الذين شاركوا في عملية فض اعتصامات رابعة والنهضة، مؤكدًا أنه أصبح من السهل الآن محاكمة كل من لم تصورهم الهواتف ومن أداروا المأمورية من غرف مكاتبهم.
وأكد "العوا" فى تصريحات لـ"سكاى نيوز" الإخبارية، أنه حصل أيضًا على تسجيل صوتي لأحد قادة "المجزرة"، وهو يأمر ضباطه بحرق مسجد رابعة، مشيرًا إلى أن محاكمة من قتلوا الآلاف وأحرقوا المئات لم ولن تكون إلا بعد عودة الرئيس الشرعي والمنتخب الدكتور محمد مرسى فهو الأحق بمحاكمة من أبادوا مؤيديه. وأشار إلى أنه من حق الرئيس مرسي إصدار قرارات دستورية ثورية لا تمت للقانون بصلة، لأنهم بعد جريمتهم في رابعة أثبتوا أنهم لا يمتون للإسلام بصله. 
وأضاف "العوا": مرسي رئيس مصر شرعًا وقانونًا ودستوريًا، ولا يجوز اعتقاله نهائيًا وما تم في مصر بسبب "الانقلاب" لا يمكن أن يمر هكذا دون محاسبة أو مسائلة، لأن وقوع مجزرة بهذا الشكل وعلى أيدي أبناء جلدتنا جريمة لا يمكن أن يغفرها الشعب ونار أهالي القتلى والمصابين والمعتقلين لم ولن تنطفئ إلا بمحاكمة من أطلقوا الرصاص ومن أعطاهم الأمر بالضرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى