آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/11‏/2013

نقل «مرسي» إلى زنزانة انفرادية

 

قال اللواء أحمد حلمي، مساعد أول وزير الداخلية للأمن، إن قطاع السجون قام بنقل الرئيس المعزول محمد مرسي، المحبوس على ذمة قضية «قتل متظاهري الاتحادية»، إلى زنزانة انفرادية بسجن برج العرب، بعد انتهاء مدة الحجر الصحي التي استمر فيها لمدة 10 أيام، وذلك وفقًا للوائح السجون التي تقضي بوضع النزيل في الحجر الصحي، ومنع اختلاطه بباقي نزلاء السجون.
وأضاف حلمي، في تصريحات صحفية، الخميس، أنه "لا يوجد أي تمييز في معاملة الرئيس المعزول، وحالته الصحية جيدة، والنقل جاء تنفيذًا للقانون ولوائح السجون"، لافتًا إلى أن "جميع النزلاء تطبق عليهم اللائحة دون تمييز في كل السجون، تنفيذًا لتعليمات اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية".
من جانبه، أفاد مصدر أمني، أن "نقل المعزول إلى زنزانة انفرادية إجراء متبع في الحالات التي يخشى على حياتها من باقي النزلاء، على خلفية حدوث أية مشاجرات أو مشاكل مع باقي النزلاء، وإن وضعه في الحبس الانفرادي جاء لتأمين حياته".
يذكر أن، محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، قررت في وقت سابق تأجيل جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و14 متهمًا آخرين في قضية «قتل متظاهري الاتحادية»، إلى جلسة 8 يناير المقبل؛ لإطلاع الدفاع.
الشروق

- See more at: http://www.elhasad.com/2013/11/blog-post_7546.html#sthash.QyuQa7pL.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى