آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/11‏/2013

«أردوغان» يرد على طرد مصر للسفير التركي برفع «شعار رابعة»

«أردوغان» يرد على طرد مصر للسفير التركي برفع «شعار رابعة»

رد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، السبت، على قرار مصر بطرد سفير بلاده من القاهره برفع «شعار رابعة»، والتي تعبر عن دعم الرئيس  محمد مرسي، وأنصاره.

وقال «أردوغان» بنهاية مؤتمر«طرابزون»: «نرد كما فعلوا في ميدان رابعة العدوية»، وقام برفع يده بـ«شعار رابعة»، التي أصبحت رمزا لدعم مرسي.

وخلال المؤتمر الذي لم يشر خلاله «أردوغان» لمصر بصورة مباشرة قال: «ستكون علاقتنا جيدة مع من يتعاملون معنا بشكل جيد، سنكون أصدقاء من يرغبون في صداقتنا وسنفتح لهم أبوابنا»، وأضاف: «في بعض الأحيان قد توجد نزاعات، ولكن هذه النزاعات يمكن حلها في المستقبل».

واستدعت تركيا اليوم القائم بأعمال مصر لتخبره بأن سفيرها أصبح شخصا «غير مرغوب فيه»، وذلك ردًا على طرد السفير التركي من القاهرة.

وقال «أردوغان»، بحسب صحيفة «حريت» التركية، قبيل مغادرته، الخميس الماضي، إلى روسيا: «أشيد بتصرف مرسي في المحكمة، فأنا أحترمه، ولكنني لا أحترم أولئك الذين يحاكمونه».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى