آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/11‏/2013

"عدلى منصور" :المظاهرات فى مصر ليست شعبية وقدرة الإخوان على الحشد أصبحت منعدمة

 

قال الرئيس المؤقت عدلى منصور : "إن المظاهرات التي تشهدها مصر ليست شعبية، وإنما هى لجماعات محدودة لا يتجاوز عددها المئات، وتستهدف بالأساس إرباك الأوضاع في البلاد، وإعطاء الانطباع بعدم قدرة الحكومة على تسيير شؤون البلاد"، مؤكدًا أن قدرة الإخوان على الحشد باتت بعد أن كانوا يتمتعون بتأييد الأغلبية في وقت ليس ببعيد".
وأوضح منصور فى حواره مع وكالة الأنباء الكويتية ، اليوم السبت ارتباط الوضع الاقتصادي في مصر بحالة الاستقرار السياسي، مشيرًا الى ارتفاع التعاملات في البورصة، وسعر الجنيه المصري، والاحتياطي النقدي، تعكس تحسنا للأوضاع السياسية والأمنية، الأمر الذي من شأنه تشجيع المستثمرين.

وأضاف أن هناك توجيهات صريحة للحكومة بحل مشكلات المستثمرين وفقا للقانون، وبما يحفظ حقوق كل من الدولة المصرية والمستثمرين، مشددًا على أن مصر لديها بيئة جاذبة للاستثمارات الخارجية خاصة في ظل تنوع الفرص الاستثمارية، وما تملكه من موقع جغرافي متميز، وعمالة مدربة عالية التنافسية".

 

"عدلى منصور" :المظاهرات فى مصر ليست شعبية وقدرة الإخوان على الحشد أصبحت منعدمة
alaa
Sat, 02 Nov 2013 09:31:24 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى