آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/12‏/2013

هام: حصر لكل الاخبار عن قتيل و 4 جرحى في انفجار اتوبيس ! ( محدث ) !!

انفجار أتوبيس نقل عام بمحيط جامعة الأزهر

سكاى نيوز || قتيل و 4 جرحى في انفجار أمام المدينة الجامعية للأزهر بالقاهرة

ونقل المصابين للمستشفى انفجار أتوبيس نقل عام بمحيط جامعة الأزهر انفجار أتوبيس نقل عام بمحيط جامعة الأزهر 1 الخميس, 26 ديسمبر 2013 09:46 قال شهود عيان ان أتوبيس نقل عام انفجر صباح اليوم الخميس بجوار شارع مصطفى النحاس في محيط جامعة الأزهر للبنات. وأشار شهود العيان إلى أن الانفجار أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتحطيم زجاج الاتوبيس. وعلى الفور وصلت سيارتا إسعاف الى موقع الانفجار لنقل المصابين إلى المستشفى ، كما وصلت رجال الشرطة إلى مكان الحادث وقاموا بغلق الطريق من بداية شارع يوسف عباس حتى الى نهاية شارع مصطفى النحاس الامر الذى ادى الى زحام في الطرق المؤدية لمدينة نصر .
غلق شارع "النحاس" عقب انفجار قنبلة "أتوبيس" مدينة نصر

غلق شارع "النحاس" عقب انفجار قنبلة "أتوبيس" مدينة نصر غلق شارع "النحاس" عقب انفجار قنبلة "أتوبيس" مدينة نصر 1 المصريون الخميس, 26 ديسمبر 2013 09:48 قام رجال الشرطة بغلق الطريق من شارع يوسف عباس إلى نهاية شارع مصطفى النحاس، عقب انفجار أتوبيس نقل عام أمام جامعة الأزهر. وقال شهود عيان أن الانفجار جاء نتيجة لوجود قنبلة بالأتوبيس.

المصريون

 

تمشط محيط كلية البنات بجامعة الأزهر تحسبا لوجود قنابل أخرى

الأناضول

عاجل: خبراء المفرقعات ينجحون في تفكيك عبوة ناسفة أخرى قرب موقع انفجار بمحيط جامعة الأزهر بنات شرقي القاهرة (التلفزيون المصري)

 

خبراء المفرقعات ينجحون في تفكيك عبوة ناسفة أخرى قرب موقع انفجار بمحيط جامعة الأزهر بنات

 

قتيل و5 جرحى في انفجار أتوبيس قرب قسم مدينة نصر

قتيل و5 جرحى في انفجار أتوبيس قرب قسم مدينة نصر

  • أكد مصدر أمني وفاة شخص وإصابة 5 في حادث انفجار اتوبيس منذ قليل، أمام مجمع مدارس الملك فهد، وبالقرب من قسم ثان مدينة نصر.

    وأكد المصدر لـ"مصر العربية"  أن خبراء المفرقعات تحركوا في طريقهم إلى مكان الانفجار للقيام بمهامهم.

    وأكد هاني عبد الطيف، المتحدث باسم الداخلية، أن الانفجار سببه قنبلة يدوية محلية الصنع وضعت أمام الأتوبيس.

    عاجل | انفجار أتوبيس أمام مجمع مدارس الملك فهد بمدينة نصر.. وأنباء عن سقوط مصابين

    صورة

    انفجر، منذ قليل، اتوبيس نقل عام بجوار شارع مصطفى النحاس في محيط جامعة الازهر للبنات، واشار شهود عيان الى ان الانفجار نتيجة لوجود قنبلة بالاتوبيس .

    وأسفر الانفجار عن إصابة 5 اشخاص وتحطيم زجاج الاتوبيس.

     

    وصلت منذ قليل، سيارتا إسعاف إلى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر بجوار جامعة الأوزهر للبنات؛ لنقل المصابين إلى المستشفى عقب انفجار أتوبيس نقل عام أمام الجامعة، حيث أدى الانفجار إلى إصابة 5 أشخاص.

    ووصل رجال الشرطة إلى مكان الحادث وقاموا بغلق الطريق من شارع يوسف عباس إلى نهاية شارع مصطفى النحاس، وهو ما أدى إلى زحام في الطرق المؤدية إلى مدينة نصر.

    وكان قد انفجر - منذ قليل - أتوبيس نقل عام بجوار شارع مصطفى النحاس في محيط جامعة الأزهر للبنات، وأشار شهود عيان إلى أن الانفجار نتيجة لوجود قنبلة بالأتوبيس.

    وأسفر الانفجار عن إصابة 5 أشخاص وتحطيم زجاج الأتوبيس.

    الأمن يخلي مجمع مدارس الملك فهد من الطلاب بعد انفجار الأزهر

    قوات الامن - صورة 

  • أخلت قوات الأمن مجمع مدارس الملك فهد من الطلاب بعد انفجار أتوبيس نقل عام، في شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر.
    كما وصل الأهالي إلى مجمع المدارس لاصطحاب أبنائهم وسط حالة من الخوف والهلع، ويذكر أن قنبلة محلية الصنع انفجرت بالجزيرة الوسطى بجوار جامعة الأزهر بشارع مصطفى النحاس ونجم عنه 4 مصابين

  •  

    الأهالي يهرعون إلى مدرسة الملك فهد لاصطحاب أبنائهم بعد انفجار "أتوبيس الأزهر"

    جانب من حدث انفجار

    جانب من حدث انفجار جانب من حدث انفجار اتوبيس الازهر اسلام ابوخطوة - محمد عادل
    توافد أولياء أمور طلاب مدرسة الملك فهد بشارع مصطفى النحاس إلى مبني المدرسة لاصطحاب أبنائهم، بمجرد سماعهم خبر انفجار اتوبيس أمام المدرسة، في ظل حالة من الذعر بين الأهالي والأطفال.

    وكان سُمع منذ قليل دوي انفجار هائل بجوار شارع مصطفى النحاس في محيط جامعة الأزهر للبنات؛ نتيجة انفجار أتوبيس نقل عام ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بحسب شهود عيان.

    ووصلت قبل قليل، سيارتا إسعاف إلى شارع مصطفى النحاس لنقل المصابين إلى المستشفى، فيما أغلقت قوات الشرطة الطريق من شارع يوسف عباس إلى نهاية شارع مصطفى النحاس.

     

    قوات الجيش والشرطة تصل إلى موقع انفجار «أتوبيس الأزهر»

    وصلت قبل قليل، قوات الجيش والشرطة إلى موقع انفجار أتوبيس نقل عام بشارع مصطفى النحاس في محيط جامعة الأزهر للبنات، وفرضت طوقًا أمنيًا في المنطقة.

    كان دوي انفجار هائل سمع منذ قليل، بجوار شارع مصطفى النحاس في محيط جامعة الأزهر للبنات؛ نتيجة انفجار أتوبيس ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بحسب شهود عيان.

    ووصلت سيارتا إسعاف إلى شارع مصطفى النحاس لنقل المصابين إلى المستشفى، فيما أغلقت قوات الشرطة الطريق من شارع يوسف عباس إلى نهاية شارع مصطفى النحاس.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

    ADDS'(9)

    ADDS'(3)

     


    -

    اخر الموضوعات

    مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

    مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

    مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

    مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

    من نحن

    author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
    المزيد عني →

    أنقر لمتابعتنا

    تسوق من كمبيوتر شاك المعادى