آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/12‏/2013

إطلاق أكبر معرض صور في العالم على شبكة الإنترنت

إطلاق أكبر معرض صور في العالم على شبكة الإنترنت

أطلق أسبانيان يعملان في قطاع تكنولوجيا المعلومات أكبر معرض للصور في العالم عبر شبكة الإنترنت، في ما يعد ثورة في وسائل التواصل الاجتماعي، التي تشهد تطورات متسارعة وقفزات نوعية في مختلف أنحاء العالم. ويتطلع مؤسسو معرض الصور الافتراضي الذي أطلق عليه اسم "إنستغرامرز غاليري" إلى أن تكون مدينة دبي محطة انطلاقهما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والإستفادة من البنية التحتية التكنولوجية المتطورة في دبي، والإقبال الكبير من قبل شعوب المنطقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المؤسس المشارك لـ"إنستغرامرز غاليري" فيل غونزاليز إن هذا الموقع هو معرض صور افتراضي يقوم على عمل منصة كبيرة للتصوير تتيح لجميع الأشخاص مشاركة الصور الرائعة التي يلتقطونها عبر هذا الموقع، وكذلك الإطلاع على صور الآخرين.

وأعرب عن تفاؤله لاطلاق مشروعه التكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتوقع أن يلقى هذا الموقع اهتماماً كبيراً ومتابعة ضخمة من قبل شعوب المنطقة الشغوفة للتكنولوجيا والتي يتطلع شبابها إلى التعرف على كل ماهو جديد في تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أنه أطلق مشروع معرض "إنستغرامرز غاليري" لأول مرة في ولاية ميامي الأمريكية خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) 2013، ليكون بمثابة المعرض الأول في مجموعة معارض الصور حول العالم، مما سيساعد على الارتقاء بالتصوير الفوتوغرافي على نحو موقع "إنستاغرام".

ومن جانبه، قال الشريك المؤسس لـ"إنستغرامرز غاليري" خورخي مارتينيز إن هذا المعرض الإلكتروني المتميز هو أداة فعالة للأفراد لعرض عالمهم من الصور، معرباً عن تطلعه للتعرف على ما تخبئه منطقة الشرق الأوسط لمثل هذه المبادرة، إذ تعد هذه المنصة نافذة كبيرة للتعرف على المنطقة وما فيها من ابداعات خاصة للأفراد الذين ليس لديهم إمكانية لزيارة المنطقة.

وأضاف أنه سيتم تقديم سلسلة من الجوائز المادية للذين يشاركون في "إنستغرامرز غاليري"، حيث سيتم اعتباراً من منتصق شهر ديسمبر 2013 اختيار أفضل "صورة " يومياً من قبل المشاركين في الموقع، وسيتلقى الفائز جائزة مالية قدرها 1000 دولار أمريكي، لتصل القيمة الاجمالية للجوائز المقدمة من "إنستغرامرز غاليري" إلى 100 ألف دولار أمريكي، لتكون بذلك أكبر جائزة للتصوير الفوتوغرافي تمنح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتم اختيار الصور الفائزة من قبل لجنة تحكيم مكونة من شخصيات معروفة في عالم التصوير الفوتوغرافي والفن والاتصالات والتكنولوجيا الحديثة، إذ سيتم اختيار الصورة الفائزة من بين الصور المتأهلة للتصفيات النهائية في مسابقة "جائزة الصورة اليومية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى