آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/12‏/2013

الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه ازاء الأحكام الصادرة بحق النشطاء السياسيين

أعرب الاتحاد الأوروبي، عن قلقه البالغ إزاء حكم الإدانة وعقوبات السجن والغرامة المالية الذي أصدرته المحكمة "أمس" ضد النشطاء أحمد ماهر وأحمد دومة ومحمد عادل.
وقال المتحدث باسم كاثرين آشتون مسئولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، في بيان نشر على موقع الاتحاد، إن آشتون قالت إنه "يبدو من الواضح أن تلك الأحكام تأتى استنادا إلى قانون التظاهر الذى تم إقراره مؤخرا وينظر إليه على نطاق واسع على أنه يقيد بشكل كبير حرية التعبير والتجمع".
وأعربت آشتون عن أملها "أن تتم مراجعة هذه الأحكام في خلال الاستئناف". كما أعربت عن قلقها إزاء ما وصفته بالغارة الأخيرة على مكاتب المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية.
وشدد البيان على "أهمية حماية حرية التعبير والتظاهر مع أجل النجاح في إنجاز خارطة الطريق المعلنة التي تنفذها الحكومة الانتقالية".
وجدد دعم الاتحاد الأوروبي لديمقراطية مستدامة تلبي تطلعات الشعب المصري، مؤكدة استعدادها للتعاون مع الشعب المصري لرؤية تحول ناجح".

 

الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه ازاء الأحكام الصادرة بحق النشطاء السياسيين
moustafaaziz
Mon, 23 Dec 2013 12:46:41 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى