آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2013

اجتماع مغلق يجمع «عمرو موسى» و«الإخوان» وقيادات من الجيش لدعمه «رئيس توافقي»

 

عمرو موسى وبديع

- إسماعيل الوسيمي

نشر: 14/12/2013 9:27 م – تحديث 14/12/2013 9:30 م

«رئيس توافقي» عاد هذا المصلطح السياسي مره أخري مع إقتراب السباق الرئاسي وفى هذا السياق كشفت مصادر فى تصريحات خاصه لـ«التحرير» عن إجتماعاً مغلقاً عُقد مؤخراً فى مقر جمعية الشبان المسلمين فى رمسيس جمع بين كلاً من رئيس لجنة الخمسين عمرو موسي وعدد من أعضاء حملته الإنتخابية السابقة وبين عدد من قيادات وسطية من جماعة الإخوان المسلمين، وذلك بحضور نائب محافظ جنوب سيناء وعدد من القيادات العسكرية.

وأكدت المصادر عن هذا الإجتماع ناقش ضرورة التوافق على الإستقرار خلال الفترة القادمة ودعم رئيس مصر القادمة وإنهاء الخلافات الحالية بين جماعة الإخوان المسلمين والدولة.

كما ناقش الإجتماع حسبما ذكرت المصادر، الآراء المختلفة حول دعم عمرو موسي فى السباق الرئاسي السابق بإعتباره شخصية توافقية.

وأوضحت المصادر أن هذه الإجتماع يأتى ضمن سلسلة لقاءات تجري بهدف دعم عمرو موسي الترشح والفوز بمنصب رئيس الجمهورية القادمة، وأضافوا أن هناك تنسيقات مستمرة بين عمرو موسي وعدد من قيادات الدولة تجري حالياً للتوافق علي رئيس لجنة الخمسين فى السباق الرئاسي القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى