آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2013

السيسي: "لو اترشحت رئيسًاً مش هخلِّي حد ينام من كثرة الشغل"

السيسي:

الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي

 

أفاد برنامج "جملة مفيدة" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، الإثنين، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أبدى انفعالاً في تصريحاته التي ألقاها في مناورة بدر 2013 التي جرت بالذخيرة الحية.

حيث قال السيسي: "محدش تاني يقولي اترشح لرئاسة الجمهورية، أنا لو اترشحت كرئيس للجمهورية مش هاخلي حد ينام لأن مصر محتاجة شغل اللي تعمله في سنين تعمله في شهور، لأن مصر في موقف اقتصادي حرج، فنحنُ بحاجة إلى 45 ألف مدرسة و8 مليون شقة".

وتطرق السيسي إلى مطار العريش ومطالبات الأهالي بنشر الجنود في تلك المنطقة قائلاً: "احنا لن نكون أعداء لأي شخص في الوطن"، وطلب الحوار مع قادة الجيش أثناء المناورة لنشر ثقافة جديدة للمعارك العسكرية حتى يتعايش الجميع مع الحرب الحديثة، وتحدث مع المدنيين الحاضرين للمناورة أيضاً.

مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى