آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/12‏/2013

أسوشيتد برس: دخول طلاب مصر لـ"التحرير".. ضربة موفقة

أسوشيتد برس: دخول طلاب مصر لـ

وصفت وكالة أسوشيتيد برس للأنباء دخول الطلبة الجامعيين في مصر، اليوم الأحد، لميدان التحرير بأنه ضربة موفقة.

وقالت الوكالة، عبر موقعها الإلكتروني، إن هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من عام يدخل فيها الإسلاميون ساحة الميدان بأعداد كبيرة، "فحتى لو كانوا مئات تمكنوا من الدخول والسيطرة على التحرير، ولو لفترة وجيزة كما فعلوا، اليوم الأحد، فإن ذلك يشكل ضربة دعائية كبرى موفقة وإن كانت رمزية".

وأضافت الوكالة أن المتظاهرين كانوا يستطيعون جذب العديد من المحتجين أصحاب الفكر المماثل لو أنهم تمكنوا من الصمود بشكل أكبر في الميدان.

وأوضحت الوكالة أن الموقع كان حكرا تقريبا على المحتجين الليبراليين والعلمانيين بعد فترة قصيرة من تنصيب الرئيس محمد مرسي كرئيس في يونيو 2012 كأول رئيس مصري منتخب بحرية.

وأشارت إلى أن أنصار الرئيس مرسي ينظمون احتجاجات يومية في القاهرة وفي معظم أنحاء البلاد؛ للمطالبة بإعادته إلى منصبه وعودة الشرعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى