آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/01‏/2014

كل الاخبار والتفاصيل .. عن اغتيال اللواء محمد سعيد .. بـ 14 رصاصة اخترقت جسدة !

ننشر أقوال السائق الشخصى لمدير المكتب الفنى لوزير الداخلية

كشفت المعاينة الأولية لرجال النيابة والبحث الجنائى، اختراق 14 رصاصة آلية لجسد اللواء محمد السعيد، مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، من قبل منفذي الجريمة، وهو ما تسبب في وفاته في الحال

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون 

ننشر أقوال السائق الشخصى لمدير المكتب الفنى لوزير الداخلية

استمع ضباط البحث الجنائى لمديرية أمن الجيزة إلى أقوال السائق الشخصى للواء محمد السعيد مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية، والذى أفاد فى أقواله بأنه عقب تشغيله للسيارة أمام منزل الشهيد سمع إطلاق رصاص بكثافة وشاهد دراجة بخارية تخرج من الشارع ثم شاهد اللواء السعيد ساقطا على الأرض متأثرا بإصابته بطلقات نارية والدماء تنزف منه.

وأضاف السائق أن الشهيد طلب منه نقله للمستشفى قبل دقائق من وفاته وعندما خرج نحو شارع الهرم بسيارته شاهد المتهمين يفرون من مكان الحادث فى اتجاه الجيزة، ثم غيروا سيرهم مرة أخرى نحو المريوطية، مؤكدا أن الشخص الثانى الذى كان يجلس خلف السائق كان يخبئ وجهه بيديه وبحوزته طبنجة.

 

مصدر أمنى: الإرهابيون استهدفوا اللواء محمد السعيد داخل سيارته

قال مصدر أمنى، إن اللواء محمد السعيد مدير الإدارة العامة للمكتب الفنى لوزير الداخلية، كان يستقل سيارته وبصحبته السائق"مجند" وأمين شرطة مكلف بحراسته، كانا فى المقعد الأمامى للسيارة ومدير المكتب الفنى لوزارة الداخلية فى المقعد الخلفى، ففوجئوا بشخصين يقومان بإطلاق الرصاص عليه، مما أدى إلى وفاته متأثرا بطلقتين فى صدره ورأسه، فيما لم تلحق أى إصابة بالمجند وفرد الحراسة.

وفى سياق متصل، أكد شهود عيان بشارع رمزى فرج الذى شهد اغتيال اللواء محمد سعيد مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية، أنه فور خروج الضابط من منزله استوقفته دراجة بخارية يستقلها شخصان، أحدهما أبيض وممتلئ الجسد ومعه سلاح نارى يرتدى "تى شيرت" أزرق اللون، وأطلق عدة أعيرة نارية تجاه الشهيد وفرا هاربين.

 

خبير أمني : الأيام القادمة ستشهد سلسلة من الاغتيالات.. والجماعة تبعث برسالة قوية

اللواء محمد السعيد

اللواء محمد السعيد مدير مكتب وزير الداخلية

إمام رمضان

قال اللواء عزت الشيشيني، الخبير الأمني والإستراتيجي، تعليقاً علي عملية اغتيال مدير المكتب الفني لوزير الداخلية اللواء محمد سعيد اليوم، إنها جائت بناءً علي أن موعد جلسة الرئيس المعزول محمد مرسي في نفس التوقيت، والتي يواجه فيها عناصر من حماس وحزب الله تهماً بتهريب المساجين وغيرها، مضيفاً أن بيان المجلس الأعلي للقوات المسلحة بتفويض المشير السيسي للترشح للرئاسة كان عاملاً ايضاً في وقوع هذا الحادث.
وأضاف الشيشيني في تصريح خاص لـ "صدى البلد"، أن كل الأحداث التي حدثت أمس من اقتراب المشير السيسي من الرئاسة ونجاح عملية الإستفتاء، جعلهم يفقدون ثقتهم وتوازنهم، فكان من الطبيعي أن يقولوا أنهم لا زالوا موجودين حتي الآن، موجهين رسالة للداخل والخارج أنهم لا زالوا قادرين علي مواجهة النظام.
وتوقع الخبير الأمني والإستراتيجي، وقوع سلسلة من الإغتيالات لرجال الأمن الوطني، رجال الداخلية و القيادات السياسية في الفتره القادمة، مع تزايد أعمال العنف والشغب في الشارع، ليبعثوا برسالة قوية أنهم يستطيعون الوصول لكبار قيادات الأمن الوطني والداخلية.
وكانت قد أكدت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" استشهاد اللواء محمد السعيد مدير الإدارة العامة للمكتب الفنى لوزير الداخلية .
وقالت الصفحة: استشهاد اللواء محمد السعيد مدير الإدارة العامة للمكتب الفنى لوزير الداخلية إثر تعرضه لطلقات من مجهولين بشارع الهرم صباح اليوم وجار تكثيف الجهود لضبط الجناة.

- See more at: http://www.el-balad.com/798278#sthash.dEie2njk.mgBGN8aN.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى