آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/01‏/2014

الصور الكاملة لتفجير مديرية امن القاهرة .. ( الجزء الاول ) .. ( 25 صورة )

Modrya (2)
وقع انفجار صباح اليوم الجمعة، في محيط مديرية أمن القاهرة، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 47 أخرين، حسب وزارة الصحة.
وكشفت معاينة خبراء إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، أن انفجار مديرية أمن القاهرة جاء عبر سيارة مفخخة مرت من أمام مدخل المديرية وتم تفجيرها عن بعد، ما أحدث تلفيات بواجهة المديرية والطابق الثاني والثالث، وكذلك تدمير واجهة المتحف الإسلامي.
وقال اللواء ممدوح عبدالقادر، مدير إدارة قوات الحماية المدنية، إن القوات وصلت لمحيط مديرية أمن القاهرة وبدأت في التعامل مع آثار الانفجار، كما ترفع التلفيات لاستخراج جثث الضحايا، وتمشط المنطقة المحيطة، كما تحصر تلفيات متحف الفن الإسلامي.
وأضاف «عبدالقادر» في مداخلة هاتفية لـ«قناة سي بي سي إكسترا»، أن سيارة مفخخة استُخدمت في التفجير، ونتج عن الحادث فجوة في الأرض عمقها 6 أمتار.
وانتقلت سيارات الإطفاء والكشف عن المفرقعات والإسعاف إلى مكان الحادث، وتوجهت سيارات الحماية المدنية إلى منطقة عابدين ومحيط مديرية أمن القاهرة.
وأكد شهود عيان سماع إطلاق نار كثيف عقب الانفجار، ولم يتم التعرف على مصدر أو هوية مطلق الرصاص حتى الآن.

Modrya (1) Modrya (2) Modrya (3) Modrya (4) Modrya (5) Modrya (6) Modrya (7) Modrya (8) Modrya (9) Modrya (10) Modrya (11) Modrya (12) Modrya (13) Modrya (14) Modrya (15) Modrya (16) Modrya (17) Modrya (18) Modrya (19) Modrya (20) Modrya (21) Modrya (22)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى