آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/01‏/2014

أنباء عن اختطاف ابنة قائد فض اعتصام "

أنباء عن اختطاف ابنة قائد فض اعتصام "رابعة"

تداولت أنباء غير مؤكدة، أن ابنة اللواء مدحت المنشاوي، مدير العمليات الخاصة بالداخلية المصرية، وقائد عملية فض اعتصام رابعة العدوية، تعرضت للخطف على يد مجهولين.

ووفق الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لم يصدر تأكيد رسمي بشأنها حتى الآن، فإن ابنة اللواء المنشاوي اختطفت من أمام نادي الهرم لضباط الأمن المركزي الذي اعتادت السهر فيه يوميًا مع أصدقائها، بعد أن تم ضرب اثنين من أمناء الشرطة المكلفين بحراستها.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن أمين الشرطة المكلف بقيادة سيارتها بادر بالاتصال بقائد تحريات الإدارة العامة للعمليات الخاصة العميد خالد شحاتة الذي اتصل باللواء مدحت المنشاوي واخبره أن ابنته اختطفت بسيارتها منذ قليل. وإثر ذلك حضرت إلى مكان الحادث وحدة كاملة من العمليات الخاصة وعثر على السيارة بعد ساعة في مدينة 6 أكتوبر وبداخلها ابنة اللواء المنشاوي مقيده في مقعد القيادة ومعها رسالة إلى والدها، قالت المصادر إنه لم يتسن قراءة فحواها.
اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى