آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/01‏/2014

مفاجأة..السعيد كان قائد فض اعتصام "النهضة"

مفاجأة..السعيد كان قائد فض اعتصام

أفادت مصادر أمنية رفيعة المستوى -بحسب مصر العربية- أن اللواء محمد السعيد سعد الدين مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية، والذى اغتيل صباح اليوم من أمام منزله بالجيزة كان القائد المشرف على عملية فض إعتصام النهضة فى 14 أغسطس الماضى.

و أضافت المصادر -بحسب مصر العربية-  أن اللواء السعيد كان قد تولى الإشراف على عملية فض إعتصام النهضة المسلح بحسب المعلومات التى وردت الداخلية آنذاك عن المعتصمين و حملهم للسلاح الذى شكل خطراً على المواطن المصرى، و لعل ذلك ما يفسر وصول يد الغدر إليه لتطاله و تغتاله و هو فى طريقه لعمله رغم فشل محاولة اغتياله سابقاً على حد قول المصادر.

وأشارت المصادر -بحسب مصر العربية- إلى أن الوزير قد أمر اللواء الراحل بقيادة العملية لما له من خبرة فى مجال التعامل الحرفى الأمنى يشهد به تاريخه فى ذلك حيث ترقيه فى بداية حياته فى جهاز أمن الدولة ذات الأهمية المعروفة بالنسبة لأمن الوطن و المواطن.

و لفتت المصادر -بحسب مصر العربية- إلى أن اللواء الراحل محمد السعيد قد عمل تحت قيادته عدد من اللواءات و العمداء من العمليات الخاصة و قيادات مباحث الجيزة و الذين تمت ترقيتهم جميعاً ترقياتٍ استثنائية لما بذلوه من جهد فى انهاء الإعتصام بأقل الخسائر وفقاً للمعايير الدولية.

و تابع:"تمت ترقية اللواء  الراحل محمد السعيد سعد الدين ليتولى فيما بعد مساعداً لوزير الداخلية كمشرف على المكتب الفنى للوزير"

هذا المحتوي: من مصر العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى