آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/01‏/2014

استنكر الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، بشدة "التهديدات" أحمد الزند،

الإسلاميون
الإسلاميون
2014-01-16 6:01:26

استنكر عبد اللطيف الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، بشدة "التهديدات" التي أطلقها رئيس نادي "قضاة مصر" أحمد الزند، التي دعا فيها الجيش المصري إلى ارسال عناصر من القوات الخاصة إلى قطر لاعتقال قيادات إسلامية مصرية، واصفا إياها بأنها "تطاول مرفوض".
واعتبر الزياني أن ما أدلى به الزند "تهديد مستهجن، وتطاول مرفوض على دولة قطر التي وقفت دائما، ولاتزال مع جمهورية مصر العربية وشعبها، وتربطها بالشعب المصري علاقات تاريخية متينة على كافة الأصعدة".
ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن الزياني قوله: إن دول المجلس "تستنكر وترفض مثل هذه الدعوات التحريضية"، مؤكدا على "عمق العلاقات الأخوية التي تربط دول مجلس التعاون مع جمهورية مصر العربية وشعبها".
وكان الزند قد هاجم في مقابلة على فضائية "الحياة" قطر وعدة دول أخرى، متهما إياها بالوقوف ضد مصر.
وطالب الزند بإرسال عناصر من القوات الخاصة المصرية من الفرقتين 777 و999 إلى الأراضي القطرية من أجل اعتقال قيادات إسلامية انتقلت إلى قطر في ظل حالة القمع الأمني التي تعيشها البلاد ، ووصف الزند أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني بـ"تميم ابن أم تميم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى