آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/01‏/2014

هام جدا …رويترز: ساويرس توقف عن سداد أقساط الضرائب

رويترز: ساويرس توقف عن سداد أقساط الضرائب

قالت وكالة رويترز إن شركة أوراسكوم للصناعات الإنشائية التي يرأس مجلس إدارتها ناصف ساويرس علـقت دفع القسط المستحق عليها عن شهر 31 ديسمبر من التسوية الضريبية البالغة 7.1 مليار جنيه والتي عقدتها مع الحكومة المصرية في عهد الرئيس المعزول مرسي، وذلك بحسب بيان صدر من الشركة الأم (OCI NV) المدرجة في بورصة أمستردام.

كانت شركات ساويرس قد وصلت إلي تسوية في أبريل الماضي مع الحكومة المصرية في عهد حكم مرسى، وتتعلق بعدم دفع الشركة 14 مليار جنيه ضرائب مستحقة في 2007 عن بيعها شركتها الفرعية أوراسكوم للمباني، إلى شركة لافارج الفرنسية.

واضافت الصحيفة أن الشركة علقت دفع التسوية الضريبية بعد أن قامت بالطعن علي قرار الحكومة أمام القضاء ضد مصلحة الضرائب المصرية، على حد قول قسم علاقات المستثمرين في الشركة الأم الهولندية.

وأضافت الصحيفة أنه بحسب التسوية الضريبية كان من المفترض أن تقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بدفع قسط قدره 900 مليون جنيه في 31 ديسمبر ولكنها امتنعت عن دفع القسط بعد سقوط نظام الإخوان.

بوابة القاهرة الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى