آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/02‏/2014

المتحدث العسكرى: مقتل 23 والقبض على 80 من العناصر التكفيرية بشمال سيناء

 

قال المتحدث العسكرى العقيد أحمد محمد على إنه فى إطار متابعة نتائج القصف الجوى الليلى لعدد من البؤر التكفيرية والإرهابية بجنوب الشيخ زويد يوم الجمعة الموافق أكدت المعلومات مقتل 20 عنصر تكفيرى وإصابة 70 آخرين .
وأضاف أن قوات الجيش الثانى الميدانى قامت اليوم الأحد، بمداهمة مناطق قرية التومة، منطقة مزارع على الطرق الدائرى، حيث أسفرت مقتل عدد 3 فرد تكفيرى من الموالين لجماعة الإخوان الإرهابية، وإلقاء القبض على عدد 10 آخرين إلى جانب حرق 25 عشه والتى تستخدمها العناصر التكفيرية كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد عناصر الجيش والشرطة.
كما تمكنت قوات الجيش الثانى الميدانى صباح اليوم بدعم من عناصر المهندسين العسكريين والحماية المدنية من إبطال مفعول عبوة ناسفة شديدة الانفجار زرعت على أحد أجناب طريق رفح الشيخ زويد، حيث كانت مجهزة لاستهداف القوات أثناء عودتها من المداهمة، إلا أن القوات تمكنت من اكتشافها والتعامل معها وإبطال مفعولها .
وتمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثانى الميدانى بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تدمير عدد 6 أنفاق بمدينة رفح. كما تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية بالمنطقة شمال منفذ السلوم البرى على الحدود المصرية الليبية من إحباط محاولة تهريب أفراد هجرة غير شرعية حيث تم ضبط عدد 176 فرد هجرة غير شرعية جنسيات مختلفة 108 مصرى، و66 سودانى وسور و تونسى.

 

المتحدث العسكرى: مقتل 23 والقبض على 80 من العناصر التكفيرية بشمال سيناء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى