آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/02‏/2014

التفاصيل الكاملة ..كوبرى الشيخ منصور بالمرج واستشهاد امين شرطة و اخرون !!

انتشال جثة وجار إنقاذ آخر متواجد أسفل الكوبرى المنهار

قال اللواء جمال حلاوة نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة إن غرفة العمليات تلقت بلاغا من الجهات المعنية بنشوب حريق بعدد من العشش أسفل كوبرى عزبة النخل، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وأثناء القيام ب         عمليات الحريق سقط جزء كبير من الكوبرى على فردين من الحماية المدنية، أدى إلى وفاة شخص ويدعى سند محمد زلط عريف مطافئ، وتم نقله إلى مستشفى المطرية، وآخر متواجد أسفل الكوبرى، ويقوم رجال الحماية بمحاولة إخراجه.

وأضاف حلاوة لـ"اليوم السابع" أنه تم إخطار شركة المقاولون العرب للاستعانة برافعات وأوناش كبيرة الكبيرة الحجم للإزالة حطام الكوبرى المنهار، بسبب ضخامة الجزء المنهار الذى امتد إلى أكثر من 50 مترا، مضيفا أنه تم تعيين خدمات مرورية بعد إخطار الإدارة العامة للمرور لتنظيم الحركة المرورية بعد سقوط الكوبرى.

«الحماية المدنية» تطلب أوناش لرفع أنقاض كوبري عزبة النخل.. وشهود: ضحايا تحتها

«الحماية المدنية» تطلب أوناش لرفع أنقاض كوبري عزبة النخل.. وشهود: ضحايا تحتها

طلبت قوات الحماية المدنية أوناش كبيرة الحجم من هيئة الطرق والكباري وشركة «المقاولون العرب»، لرفع آثار انهيار كوبري الشيخ منصور، الذي انهار فس ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء.

فيما أفاد شهود عيان أن عدد من الضحايا مازالوا تحت الأنقاض لم يتم تقدير عددهم حتى الآن.

كانت أجزاء انهارت من كوبري الشيخ منصور، صباح الثلاثاء، ما أسفر عن وفاة رقيب بقوات الحماية المدنية وإصابة آخر تم نقله لمستشفى الشرطة لتلقي العلاج.

استشهاد أمين شرطة وإصابة عريف من الحماية المدنية انهار عليهما جزء من كوبرى الشيخ منصور بالمرج

صورة أرشيفية

أدى انهيار كوبرى الشيخ منصور بالمرج إلى استشهاد أمين الشرطة إبراهيم منصور محمد، وإصابة العريف محمد زلط، والاثنان من قطاع الحماية المدنية.

كان انفجار قد وقع فى أحد أكشاك الكهرباء أسفل الكوبرى الواصل بين المرج وعزبة النخل فجر اليوم الثلاثاء، وأثناء قيام رجال الحماية المدنية بعملية الإطفاء انهار عليهم جزء كبير من الكوبرى، مما أدى إلى استشهاد أمين الشرطة، وإصابة العريف.

نجاة 12 أسرة بعد انهيار كوبري «الشيخ منصور» بعزبة النخل

نجاة 12 أسرة بعد انهيار كوبري «الشيخ منصور» بعزبة النخل

«إحنا سمعنا صوت الانفجار وطلعنا نجري» هذا ما قاله محمود، أحد المواطنين القانطين أسفل كوبري عزبة النخل، مضيفًا أن 12 أسرة تعيش تحت الكوبري.

وأكد أن كل الأسر هربت بعد اندلاع الحريق في الكوبري، موضحًا أن سبب الحريق انفجار أنبوبة غاز متواجدة في غرفة أحد جيرانه، مشيرًا إلى أن شخص يدعى أحمد أصيب ولكن زوجته وأبناءه الـ3 «هند وحبيبة وسيد» بخير واستطاعوا أن ينجوا من الحريق.

وقال شاهد عيان آخر إن «الكوبري وقع على رأس رجالة المطافي قدام عينينا»، مشيرًا إلى أن الحريق اندلع في غرفة «أحمد»، بسبب انفجار «أنبوبة الغاز»، منوهًا إلى أنه أثناء محاولة قوات الحماية المدنية إخماد الحريق انهار الكوبري على رءوس الأفراد.

جدير بالذكر أنه انهار فجر اليوم الثلاثاء، كوبري «الشيخ منصور»، الواصل بين منطقتي المرج وعزبة النخل، بعد انفجار أسطوانتي غاز أسفل الكوبري تلاها سقوط ثلاث فقرات منه.

هناك تعليقان (2):

  1. لاحول ولا قوة الا بالله سلم يارب

    ردحذف
  2. لاحول ولا قوة الا بالله يارب سلم

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى