آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/02‏/2014

فنانات مصريات تمتلكن طائرات خاصة

صورة أرشيفية

 

قليل من الفنانات المصريات يملكن طائرات خاصة بسبب الفاتورة الهائلة التي يترتب دفعها سنوياً مقابل رسوم الهبوط والإقلاع، الوقود، الحظائر، الصيانة، إلى جانب

رواتب الكابتن ومساعده، ومضيفات الطيران.
وإذا ما امتلكت إحداهن طائرة، فذلك يعني أنها متزوجة من رجل أعمال ثري. السؤال هنا، هل الفنانات المصريات اللواتي يمتلكن طائرات خاصة قد هربن بها إلى أوروبا أو شرم الشيخ بسبب أحداث الغضب في مصر؟
عموما، السبق في ميدان امتلاك الطائرات الخاصة كان من نصيب الفنانة صفاء أبو السعود، وهو أمر منطقي إذ أنها زوجة واحد من كبار رجال الأعمال في الوطن العربي وهو صالح كامل، الذي يشغل الكثير من المناصب البارزة في العديد من الاستثمارات والمشاريع المختلفة الموّزعة في بلدان العالم، حيث تستخدم النجمة المصرية أكثر من طائرة خاصة لرحلاتها.
ومن المعروف أيضاً أن الفنانة المعتزلة جيهان نصر قد كان مهرها من سعود الشربتلي عبارة عن خمسة ملايين جنيه، وفيلا، ومجوهرات بقيمة مليون دولار، وهي تستخدم طائرة زوجها الخاصة في رحلاتها.
وعلى خطى النجمتان أبو السعود ونصر، تستخدم النجمة شريهان الغائبة عن الساحة الفنية لفترة طويلة من الزمن، طائرة زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، والذي يضعها أيضاً تحت تصرف زوجته الثانية النجمة المصرية إسعاد يونس.
ومن المحظوظات أيضاً بالسفر على متن طائرة خاصة، الفنانة سمية الخشّاب، والتي كانت تسافر قبل طلاقها من رجل أعمال عربي، بطائرته الخاصة.
النجمة شيرين وجدي دخلت بدورها على خط الفنانات المسافرات بطائرات خاصة، إذ كانت تتنقل مع زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت على متن طائرة خاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى