آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/02‏/2014

السيسي خلال جوله بسيناء: تحملنا الكثير من الأعباء للحفاظ على تماسك واستقرار الوطن

 

قال المتحدث العسكرى العقيد أحمد محمد على، إن المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى شهد اليوم إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لأحد تشكيلات المشاة الميكانيكي بالجيش الثاني الميدانى "بعد تطويرها وتسليحها وفقاً لأحدث النظم القتالية".
وأضاف المتحدث العسكرى في بيان اليوم الخميس، أن المشير السيسى شاهد عرضاً تضمن السجل التاريخي للتشكيل ودوره ضمن منظومة القوات المسلحة فى تأمين الجبهة الداخلية، والمساهمة في التصدي للإرهاب في سيناء وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس.
وتابع المتحدث العسكرى أن المشير السيسي تفقد معرضاً يضم نماذج من الأسلحة والذخائر والمفرقعات ودوائر التفجير، التي تم ضبطها خلال عمليات التمشيط والمداهمة "للأوكار والبؤر الإجرامية في سيناء، ونماذج للأسلحة غير المرخصة التي قام شيوخ القبائل والعشائر بتسليمها إلى القوات المسلحة للمعاونة في استعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء".
ونقل المتحدث العسكرى عن المشير السيسي قوله إن القوات المسلحة تحملت طوال الفترة الماضية الكثير من الأعباء وقدمت التضحيات للحفاظ على تماسك الوطن واستقراره.
وطالب المشير الجميع "بالوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب وإعادة بناء الوطن واستقراره".
وأعرب عن اعتزازه "بعطاء أهالي سيناء ودورهم الوطني في دعم القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب، مؤكداً أن القوات المسلحه مستمرة فى حملاتها الأمنية بالتعاون مع الشرطة المدنية لتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والاجرامية بالتعاون مع أبناء سيناء الشرفاء باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي".
وحضر إجراءات التفتيش الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية ومحافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص ومحافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من شيوخ وقبائل وعشائر شمال سيناء وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية.

 

السيسي خلال جوله بسيناء: تحملنا الكثير من الأعباء للحفاظ على تماسك واستقرار الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى