آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/02‏/2014

الاستماع لشهادة قائد الحرس الجمهوري في محاكمة القرن

الاستماع لشهادة قائد الحرس الجمهوري في محاكمة القرن

تستكمل محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، إعادة محاكمة الرئيس الأسبق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و6 من كبار مساعديه، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.

ومن المقرر الاستماع إلى العميد أركان حرب أيمن فهيم قائد الحرس الجمهورى سابقا فى عهد مبارك ومحمد كمال الدالى مدير أمن الجيزة الحالى بصفته مدير مباحث الجيزة خلال أحداث ثورة يناير.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى، بعضوية المستشارين إسماعيل عوض ووجدى عبد المنعم.

وكانت المحكمة قد سمحت للصحفيين في جلسة، الأحد، بالدخول للقاعة، بعد سماع شهادة اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، وذلك لسماع شهادة العميد أيمن شاهين، قائد أركان حرب الحرس الجمهوري في عهد مبارك.

واستمعت المحكمة، الأحد، في جلساتها السرية إلى شهادة اللواء خالد ثروت، مساعد أول الوزير لقطاع الأمن الوطني.

وقال القاضي إن المحكمة انتهت، السبت، من فحص جميع التقارير الواردة لها من لجنة الخبراء المشكلة بقرار منها لفحص الشق المتعلق بتصدير الغاز لإسرائيل.

وتبين أن المحكمة تسلمت من اللجنة عدد 4 ملفات كبيرة الحجم ضمت بداخلها تقرير اللجنة الذي بلغ 73 صفحة، إضافة إلى مستندات أخرى تفصيلية، وضمت المحكمة التقرير إلى ملف القضية، وسمحت لهيئة الدفاع عن المتهمين بالاطلاع عليه واستخراج نسخة منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى