آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/02‏/2014

مصادر أمنية تكشف عن السبب في اندلاع حريق فندق إشراق المدينة

 1d0bf3fe-9186-4ebb-bd65-c693963d23ce

قادت التحقيقات الأولية حول حريق فندق إشراق المدينة أول من أمس (السبت) إلى أن استخدام ‏آلة قص الحديد كانت السبب في اندلاع الشرارة الأولى للحريق.
وكشفت ذلك مصادر أمنية، مبينة أن استخدام الآلة (الصاروخ) في الطابق الذي نشب به الحريق أدى لتطاير الشرار الذي أمسك في الحائط الخارجي للطابق والملبس بالأقمشة الداخلية والديكور الخارجي للطابق، وكذلك في بعض الأقمشة الخاصة بالعمل مع العامل (الحداد).
وأشارت إلى أن النيران انتشرت سريعاً في الطابق، ما أفقد السيطرة عليها ودخلت إلى غرف النزلاء الذين كانوا يقضون وقت القيلولة بعد أدائهم صلاة الظهر بالمسجد النبوي الشريف. وأضافت المصادر أن ملكية الفندق تعود إلى ضابط متقاعد في أحد القطاعات العسكرية الخدمية، والذي باشر موقع الحادث برفقة عدد من الشركاء والمستثمرين لتقدير الخسائر، خاصة أن الفندق حديث الإنشاء، لافتة إلى أن الدفاع المدني بالمدينة المنورة لا يزال يباشر التحقيق في الحادث بمشاركة فرقة من الأدلة الجنائية.

المصدر: المواطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى