آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/03‏/2014

27 دولة بالأمم المتحدة "قلقة" من تكرار استخدام "القوة المفرطة" ضد المتظاهرين بمصر


أعربت 27 دولة عضو بالأمم المتحدة، اليوم الجمعة، عن قلقهم إزاء "استخدام مصر المتكرر للقوة المفرطة ضد المتظاهرين"، بحسب بيان مشترك لتلك الدول.
وطالب البيان المشترك، الذى نشر مقتطفات منه الموقع الإلكتروني لمنظمة هيومن رايتس ووتش (منظمة دولية معنية بحقوق الإنسان)، السلطات المصرية بمحاسبة المسؤولين عن تلك "الانتهاكات"، كما ندد الإعلان "بقيود مصر على التجمع السلمي والتعبير".
كما طالب البيان الحكومة المصرية بإطلاق سراح من "تم اعتقالهم لممارستهم تلك الحقوق (التجمع السلمي والتعبير)".
ودعت تلك الدول، في بيانها المشترك، إلى "إعلان النتائج التي توصلت إليها لجنة تقصي الحقائق الوطنية، التي شكلها الرئيس المؤقت عدلي منصور، في ديسمبر/كانون الأول 2013، على الملأ، ومحاسبة المسؤولين عن تلك الانتهاكات الجسيمة".
والدول الـ27 الموقعة على البيان هي ألمانيا، والنمسا، وجمهورية التشيك، والدنمارك، واستونيا، وفنلندا، وفرنسا، وايسلندا، وايرلندا، واليابان، ولاتفيا، وليختنشتاين، وليتوانيا، ولوكسمبورغ، والجبل الأسود، وهولندا، والنرويج، وبولندا، وجمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة، وسلوفاكيا، وسلوفينيا ، والسويد، وسويسرا، وتركيا، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، والولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما نشره موقع "البعثة الدائمة للدنمارك" بالأمم المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى