آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/03‏/2014

نص التسجيل صوتي.. شفيق: ترشح السيسى "جهل وقلة خبرة".. وانتخابات الرئاسة "مهزلة"

تسجيل صوتي.. شفيق: ترشح السيسى "جهل وقلة خبرة".. وانتخابات الرئاسة "مهزلة"

نشرت شبكة "رصد" الإخبارية، تسجيلاً صوتيًا للفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، ينتقد فيه ترشح المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد أن تراجع عن تعهدات سابقة بعدم الترشح. ويصف شفيق ـ الذي خاص الجولة الثانية من السباق الرئاسي في عام 2012 ـ

ترشح السيسي بأنه "جهل"، وينم "عن قلة خبرة"، قائلاً إن الجيش كان قد دعم ترشحه في البداية، قبل أن يعلن عن دعمه في وقت لاحق لوزير الدفاع، معلنًا انسحابه من معركة الرئاسة القادمة التي وصفها بـ "المهزلة".

ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن حول تصريحات شفيق الذي يقيم في الإمارات منذ خسارته أمام الدكتور محمد مرسي المرشح الإخواني الذي أطيح به من السلطة بعد عام من انتخابه، إلا أن التصريح قد يكون انعكاسًا لموقف الرجل الذي يحظى بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وجاء في نص التسجيل:

"آه يانى أحسن .. وأما الساحة تفضى ليه.. إيه أحس.. مش أحسن يعنى منظر سىء آه منظر ليس له سابقة يعنى يعنى جهل غريب جدا. هوه نفسه وقف قبليها فى مؤتمر كده قال أنا مش حترشح غير لو الشعب رشحنى والجيش رشحنى".

وتابع قائلاً: "برضه كلام غريب جدا يعنى يعنى كلام صادر منه هو من الأول غلط.. يعنى فيه حاجة اسمها الجيش.. يعنى ما ..يعنى جهل غريب بالأمر شويه.. الجيش يرشحنى وبعدين يطلع الجيش يرشحه ويعملوا اجتماع يطلع فى الصور عشان يرشحوه قلة خبرة غريبة جدا الحقيقية".

واستدرك: "مصيبة كمان قالها المجلس العسكرى ده شىء يعنى مش عارف يعنى... أنا بنفسى طلعت نفسى من الدايرة دى لأنها حتبقى مهزلة شوية".


اقرأ المقال الاصلى فى المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى