آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2014

فضيحة.. تجريد طالبات بني سويف من ثيابهن للبحث عن 140 جنيهًا

فضيحة.. تجريد طالبات بني سويف من ثيابهن للبحث عن 140 جنيهًا

السبت, 12 أبريل 2014 11:20

قامت  مدرستا اللغة الفرنسية بمدرسة بلفيا الثانوية التجارية المشتركة التابعة لإدارة بنى سويف التعليمية، بإجبار الطالبات على نزع ملابسهن للبحث عن 140 جنيهًا بل وصل الأمر إلى الدفع بـ8 طالبات إلى إحدى الحجرات ونزع ملابسهن كاملة ما أدى إلى إصابتهن بحالات إغماء وبكاء هستيري.

كانت "ن" و"د" مدرستا اللغة الفرنسية بالمدرسة قد اكتشفتا ضياع 140 جنيهًا من حافظتي نقودهما  40 من "ن" و100 من "د" فجن جنونهما واندفعتا إلى فصول الفرقة الأولى وعددها 4 فصول تضم 128 طالبة تتراوح أعمارهن ما بين 16 و18 سنة وطالبتهن باسترجاع المبلغ وإلا لن يحدث خير على حد قولهما.

فيما أنكرت الطالبات فهددتاهن  بتفتيشهن وبدأتا بتفتيش حقائب طالبات الفصول الأربعة فلما تجدا شيئًا ما دفعهما إلى الهجوم على الطالبات ونزع البلوزات والجيبات وطرح الشعر وسط صراخات الفتيات وبكائهن وقامتا بدفع 8 طالبات إلى إحدى الحجرات الجانبية وقامتا بنزع ثيابهن كاملة ما  أدى إلى إصابتهن بحالات إغماء وبكاء هستيرى واستغثن بمديرة المدرسة.

تجمعت مدرسات المدرسة وتمكن من تخليصهن وسترهن فيما تعالت صراخات الطالبات ما أدى إلى تجمع أهالى القرية للاستفسار عن الجلبة التى تسود المدرسة وعندما علموا بما حدث لبناتهم اقتحموا المدرسة فى محاولة لقتل المدرستين اللذين تم تهريبهما من على السور الخلفى للمدرسة.

المصدر المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى