آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2014

بالصور.. النيابة تكشف عن "شخصيات" المتورطات في المقاطع الجنسية بالمحلة

صورة المتهم بالقضية

أصدر قاضى محكمة جنح المحلة الكبرى قراراً بحبس عبدالفتاح الصعيدى، المدرب المتهم بممارسة الرذيلة والفعل الفاضح مع قرابة 25 سيدة داخل صالة ألعاب الكاراتيه الملحقة بنادى بلدية المحلة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لحين استكمال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة والبدء فى تفريغ الفيديوهات التى تفيد بارتكاب الفعل الفاضح فى صالة الألعاب الملحقة بالنادى.

من جانبه، اتهم الدكتور محمد الشافعى، رئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، العائد من رحلة لأداء العمرة بالأراضى السعودية، مجلس الإدارة السابق بالتورط فى تلك الفضيحة، مشيراً إلى أن جميع الوقائع الجنسية المتداولة على السيديهات تم ارتكابها فعلياً فى عهد مجلس الإدارة السابق، برئاسة مصطفى السامولى منذ أكثر من عام ونصف العام، لافتاً إلى أن مجلس إدارة النادى الحالى، أزال عدداً من المكيفات من ذات الغرف التى مارس فيها المدرب الرذيلة، وهو ما ثبتت صحته فى الفيديوهات المقدمة للنيابة العامة؛ حيث ظهرت المكيفات فى الفيديوهات المصورة، دلالة على أن جميع التسجيلات الصوتية والفيديوهات مسجلة بتاريخ قديم.

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم اعترف رسمياً أثناء مثوله أمام المستشار إبراهيم أبوالسعود، المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، ومعاونه المستشار أحمد أبوالنجا، وكيل نيابة أول المحلة، بقيامه بمعاشرة السيدات قبل أكثر من عام ونصف العام، وهو ما شدد عليه رئيس النادى، موضحاً أن مجلس إدارة النادى قرر إغلاق صالة الألعاب لأجل غير مسمى، كما خاطب رئيس الاتحاد المصرى لإيقاف المدرب المتهم لسوء سلوكه المهنى، مشيراً إلى أن المدرب لا تربطه بالنادى أى علاقة قانونية؛ حيث كان دوره تدريب النشء الذين يشاركون فى البطولات ولا يتحمل النادى أى مصاريف أو ملابس له.

وكشفت مصادر نيابية من داخل نادى بلدية المحلة عن نية أقارب إحدى السيدات، التى اعترف المدرب بالزواج منها عرفياً أثناء التحقيق معه برفع قضية ضده للتشهير بنجلتهم، فيما يسعى عدد من الأزواج الذين مارست زوجاتهم الرذيلة مع المدرب فى البدء فى التحرك لتقديم بلاغات رسمية ضد زوجاتهم بـ«الزنا».

فى السياق ذاته، أجرى اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، اتصالات مكثفة، بناء على توصيات المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بنائب رئيس النادى الحالى هانى فاروق، للوقوف على آخر تطورات الموقف وحل الأزمة التى نتجت عنها آثار فادحة. وشدد المحافظ فى توجيهاته إلى نائب رئيس النادى على ضرورة قيام مجلس الإدارة الحالى بالإشراف على جميع قطاعات ومؤسسات ومرافق النادى التابعة له حفاظاً على مصالح الأعضاء وسمعة النادى.

كما وجه عدد من أعضاء نادى البلدية اللوم إلى أعضاء مجلس الإدارة الحالى على واقعة الفضيحة الجنسية التى فجرها مدرب الكاراتيه، لافتين إلى أن ما يتردد عن تورط سيدات من أعضاء النادى فى ممارسة الرذيلة مع المدرب أمر عارٍ تماماً عن الصحة، فيما لجأ مجلس إدارة النادى إلى إصدار بيان رسمى ينفى فيه صلته بالمدرب وتبرأ منه ومن أفعاله النكراء.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالغربية، برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، ومعاونه الرائد حسن أبوالمجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة، أن جميع السيدات اللاتى تم تصويرهن عاريات حال ممارستهن الجنس مع مدرب الكاراتيه لسن من أعضاء النادى وبينهن 5 مطلقات منذ عدة سنوات، و3 سيدات أخريات متزوجات مؤخراً.

كما أكدت مصادر نيابية أن المدرب اعترف بزواجه عرفياً من إحدى السيدات اللائى ظهرن بالفيديو، فى وجود زوجته التى تعمل بمعهد بلقينا الأزهرى، وأكدت زوجته أن زوجها تاب عن ممارسة هذه الأفعال، وأن هذه الوقائع مر على حدوثها ما يقرب من عام، كما أكدت المصادر أن نجل عم المتهم، وراء تسريب الفيديوهات؛ حيث طلب منه مجموعة من الكليبات لنقلها على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وقام بفتح اللاب توب الخاص بالمتهم ونسخ الفيديوهات الخاصة بالفضيحة ونشرها داخل قرية بلقينا مركز المحلة، محل إقامته، وتم تداولها عبر الهواتف المحمولة ونسخها على أسطوانات، وعندما رآها أحد الأشخاص بالقرية تحرك ضميره وسلمها فوراً لمباحث الآداب، التى تمكنت من ضبط المتهم أثناء وجوده بعمله بمحطة الإرسال بالمحلة التى يعمل بها مندوب أمن.

صورة المتهم بالقضية

- See more at: http://www.egyptianpeople.com/default_news.php?id=192320#sthash.ImByUYXk.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى