آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/04‏/2014

شباب الإخوان قلبوا هاشتاج "عمرو أديب" على ساحره

الإسلاميون

عمرو أديب

الإسلاميون

2014-04-10 6:09:27

"هذا الهاشتاج مخصص للكشف عن حقائق وحقيقة الإخوان المسلمين في أوروبا".. بهذه التغريدة انتشر هاشتاج علي موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) يهدف إلى تشويه جماعة الإخوان المسلمين في أوروبا، قبل أن يسيطر عليه شباب ونشطاء على الموقع ليتحول إلى نقيض هدفه تماما.

وتحول الهاشتاج (mb_europe) الذي دشنه الإعلامي المصري عمرو أديب ضد حكم الإخوان في مصر كرد على هاشتاج مسيء للسيسي إلى حملة مضادة لفضح ممارسات السلطات المصرية الحالية ضد الإخوان والمتظاهرين بشكل عام.

وقال أديب علي صفحة برنامجه الفضائي على (تويتر): و"أنت قاعد (جالس) على تويتر، شارك بصورة لجريمة من جرائم الإخوان في مصر.. افضحوهم". بدأ الهاشتاج بنشر صور لملثمين وأشخاص بزي مدني يحملون الأسلحة البيضاء والعصي والمسدسات والخرطوش، مصحوبة بتعليقات تتهمهم بالإرهاب والعنف، وتزعم أنهم من الإخوان .

لكن ما لبث أنصار الإخوان ونشطاء آخرين أن أداروا وجهة تغريدات الهاشتاج عن الانتهاكات الموجهة إليهم، خلال حكم العسكر، وانتشرت صور من مواجهات قوات الأمن لفض اعتصام ميدان رابعة العدوية، والنهضة، والمنصة.

ونشر نشطاء مؤيدون لمرسي بكثافة صور قتلي اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وصور مؤيدي مرسي في "سيارة ترحيلات أبو زعبل" التي احترقت بمن فيها في أغسطس/آب الماضي، كما نشروا صورا للتعذيب داخل السجون وأقسام الشرطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى