آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/05‏/2014

محمود سعد في محاكمة “عاكف” بإهانة القضاة : المتهم قال ” القضاة فاسدون ومفسدون “

 

محمود سعد

محمود سعد

أكد الإعلامى محمود سعد في شهادته ، اليوم الأربعاء ، أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار مصطفى سلامه محمد المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة بمحاكمة محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين فى القضية المتهم فيها بإهانة السلطة القضائية والإساءة إلى رجالها عبر حديث صحفي، قائلا “أنا اللى سمعته أن المتهم أكد خلال حديثه فى حواره للجريدة الكويتية ” القضاة فاسدون ومفسدون ” ، مضيفا أنه لا يذكر أى شىء أخر حول الواقعة.

ووجه الدماطى سؤال للشاهد حول القصد من حديث عاكف وكيف يفسره ، فرفضت المحكمة السؤال مؤكدة أن القصد والنية من اختصاصات المحكمة فاكتفى الدفاع بذلك ، حيث أن شهادة الإعلامى محمود سعد لم تستغرق أكثر من 10 دقائق حضر فيها بصحبة زوجته وأحد الصحفيين وكان يمسك بعصا يتعكز عليه وطلب الجلوس أثناء الشهادة بسبب مرضه في العمود القفرى.

كانت المحكمة قد أمرت بإخلاء سبيل “عاكف” بالجلسة الماضية نظرا لمرضه وكبر سنه، حيث تم إحضاره وإيداعه قفص الإتهام، وكانت تبدو عليه علامات الشيخوخة فلا يستطيع الوقوف على قدميه وحضر متكئا على عكاز ومسنودا على عدد من العساكر وضابط الشرطة.

كان المستشار ثروت حماد قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في بلاغات إهانة السلطة القضائية والإساءة لرجالها، قد أحال مهدي عاكف إلى محكمة الجنايات، وأكدت التحقيقات ثبوت إرتكابه لجريمة إهانة رجال القضاء والسلطة القضائية والحط من قدرهم وإتهامهم بالفساد على خلاف الحقيقة.

محمود سعد في محاكمة “عاكف” بإهانة القضاة : المتهم قال ” القضاة فاسدون ومفسدون “
Wed, 14 May 2014 10:03:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى