آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/05‏/2014

استقالة الاخضر الابراهيمي المبعوث الاممي من مهمته في سوريا

 

أعلنت مصادر رسمية عن قبول استقالة الأخضر الإبراهيمي المبعوث الأممي لسوريا ، على ان تدخل حيز التنفيذ نهاية مايو الجاري، فيما التقى رئيس الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية أحمد الجربا مستشارة الأمن القومي الأميركي سوزان رايس في واشنطن، وبينما أكد رئيس الائتلاف ان فرض منطقة حظر جوي أولوية لمنع قصف المدنيين. طرحت فرنسا على مجلس الأمن مسودة قرار من المتوقع مناقشته اليوم بإحالة جرائم الحرب التي ترتكب في سوريا، على المحكمة الجنائية الدولية.

بدوره قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، أمس، في مؤتمر صحفي بالمقر الدائم للأمم المتحدة في نيويورك، إنه يقبل طلب الإبراهيمي «بإعفائه من منصبه في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري». وأضاف أن «الإبراهيمي سعى، على مدى عامين تقريباً، إلى إنهاء الحرب الأهلية الوحشية والتي يستمر تدهورها في سوريا».

قال الإبراهيمي « انه واجه أوضاعا شبه مستحيلة مع انقسام الأمة السورية ومنطقة الشرق الأوسط والمجتمع الدولي الأوسع، حول نهج إنهاء هذا الصراع»، وأشاد بان بدبلوماسية الإبراهيمي في تنظيم مؤتمر جنيف حول سوريا، وتيسير إجراء المحادثات السورية، معرباً عن أسفه في الوقت عينه، لأن الأطراف، وبخاصة الحكومة، أثبتت ترددها في استغلال تلك الفرصة لإنهاء البؤس الذي طال أمده في البلاد.

 

استقالة الاخضر الابراهيمي المبعوث الاممي من مهمته في سوريا
M3N4 Team
Wed, 14 May 2014 09:15:12 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى